أخبار المشاهير

بعد ان اتهمها بأنها تدعو لتعدد الزوجات… زينة القصرينية ترد على نجيب الدزيري (فيديو)

بعد ان اتهمها بأنها تدعو لتعدد الزوجات… زينة القصرينية ترد على نجيب الدزيري (فيديو)

ردت الفنانة الشعبية زينة القصرينية على الكرونيكاز نجيب الدزيري، الذي اعتبر ان تصريحها في برنامج “فكرة سامي الفهري” السبت 28 جانفي، هو دعوة صريحة لتعدد الزوجات في تونس بعد حديثها عن أنها تقبل بالفنانة زهرة فارس “ضرة” لها.

وقد اعتبر العديد ومنهم الدزيري ان في تصريح زينة القصرينية دعوة لتعدد الزوجات، الامر الذي نفته بشدة الفنانة الشعبية اليوم الثلاثاء 31 جانفي ، في إطار حق الرد ضمن برنامج ” L’émission Impossible ” مع برهان بسيس، موضحة أن كلمة “ضرّة” تعني الزوجة الثانية بعد أن يتم طلاق الزوجة الاولى.

وقالت في هذا الصدد “ما نقبلش بزوجة ثانية معايا .. اما ضرة إيه بعد ما يطلقني ..هكا علاه يسموها ضرّة لأنها ألحقت الضرر بالزوجة الاولى”.

من ناحية ثانية د. دعت الفنانة إلى عدم تقزيم “الطبلة والزكرة”، مبرزة بأنها تنحدر من “أب قصريني ولقبها عابدي وامها من الوسلاتية ولقب القصرينية هو للضرورة الفنية”، كاشفة عن ان اباها “كان الحارس الشخصي للزعيم الراحل الحبيب بورقيبة بالوسلاتية….

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن