أخبار الرياضة

بعد مردوده في المونديال : 3 فرق أوروبية تريد التعاقد مع التونسي إلياس السخيري (فيديو)

بعد مردوده في المونديال : 3 فرق أوروبية تريد التعاقد مع التونسي إلياس السخيري (فيديو)

تطرقت العديد من التقارير صحفية في الآونة الأخيرة، للحديث عن مستقبل نجم وسط فريق كولن الألماني، إلياس السخيري وإمكانية رحيله عن النادي، في ظل الغموض الذي يكتنف مستقبله.

ومن المعروف أن العقد الحالي للاعب الدولي التونسي مع كولن سينتهي في صيف 2023، لكن إدارة إدارة النادي الألماني فشلت في التوصل إلى أي اتفاق مع السخيري بشأن تجديد عقده، رغم المفاوضات التي استمرت طيلة الأشهر الماضية، بسبب الاختلاف بين الطرفين حول الراتب.

وانضم السخيري إلى صفوف كولن عام 2019، قادماً من مونبلييه الفرنسي، ووقع عقداً يمتد حتى جوان 2023، وتبلغ قيمته السوقية حالياً 13 مليون يورو بحسب موقع “ترانسفير ماركت”.

وبحسب قناة “سكاي سبورتس” الألمانية فإن السخيري (27 عاماً) لن يمدد عقده مع فريقه الألماني ويستعد للرحيل بنهاية الموسم الحالي.

وفقًا للمصدر ذاته، فإن فريق أولمبيك ليون الفرنسي، مهتم للغاية بالتعاقد مع السخيري، لاعب وسط كولن الناشط بدوري الدرجة الأولى الألماني “بوندسليغا”؛ من أجل تعزيز خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويدرك فريق ليون أنه سيجد منافسة شرسة من قبل الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب، وأبرزها برديا دورتموند وإشبيلية الإسباني.
الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن