أخبار المشاهير

بالفيديو / بعد أزمتها مع زوجها مديح بلعيد..ريم الرياحي على ركح مهرجان صفاقس : “وجيعة في قلبي.. أما مهما صار نبقى واقفة وراسي عالي”

بالفيديو / بعد أزمتها مع زوجها مديح بلعيد..ريم الرياحي على ركح مهرجان صفاقس : “وجيعة في قلبي.. أما مهما صار نبقى واقفة وراسي عالي”

استمتع جمهور مهرجان صفاقس الدولي، في سهرة الخميس، وانتشى بأريج عطور موسيقية عادت به الى فترة التسعينات والأغنية الشعبية “المزود” و”البدوي”، التي رغم مرور أكثر من 3 عقود من الزمن على رواجها لا تزال ساكنة في الذاكرة، وذلك مع العرض الفرجوي “عشاق الدنيا” لعبد الحميد بوشناق، التي تمت برمجته ضمن سهرات الدورة 43 لمهرجان صفاقس الدولي. (شاهد الفيديو)

 

وقد ازدان ركح المسرح الذي امتلأت مدارجه بالجمهور من كل الأجناس والأعمار قبل انطلاق العرض، بديكور يحيل المتفرج الى سنوات التسعينات من ذلك التلفاز كبير الحجم، والصناديق الموشاة بأجمل الرسومات، والدراجة الهوائية، و”الجلود” و”المرقوم” بألوانه الساحرة، وعبق البخور الفائحة رائحته في كل أرجاء المسرح الصيفي سيدي منصور.

أجواء حملت الجمهور في رحلة ممتعة نحو الأغنية الشعبية الرائجة في سنوات التسعينات فرقص وانتشى على وقع أنغام آلة “المزود” والطبل.

وقد جمع عرض ” عشاق الدنيا ” عشرات الممثلين على ركح المسرح من بينهم الشاذلي العرفاوي عزيز الجبالي وهالة عياد والحسين محنوش وبلال سلاطنية وبلال البريكي واميرة الشبلي وياسمين الديماسي والبحري الرحالي وجهاد الشارني وهالة وريم عياد وريم الرياحي ومحمد السوسي. كما شارك في الغناء الفنان لطفي بوشناق وصالح الفرزيط وسمير لوصيف وهشام سلام والحبيب الشنكاوي اضافة الى حوالي 98 فردا.  (شاهد الفيديو)

وقد أثارت الممثلة ريم الرياحي تفاعل التونسيين بعد تداول مقطع فيديو لها من ركح مهرجان صفاقس، وظهرت ريم وهي تقف بكل ثقة على الركح وتردّد :”إذا كنت مخبي في قلبك المعبي.. قلبك يشكي لربي وانت قلبك حزين باش تجيك الفرحة.. حتى لو كان راس مالك الزين تبقى وجيعتك في قلبك وانت من داخل حزين.. يمين البكوش في صدره.. وبلي صار والي مازال باش يصير نقعد ديما واقفة وراسي عالي” وسط تفاعل وتصفيق الجمهور الحاضر.

شاهد الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن