أخبار الرياضة

ديربي كرة اليد | مباراة الترجي والنادي الإفريقي

ديربي كرة اليد | مباراة الترجي والنادي الإفريقي

في إطار الجولة 11 و الأخيرة من مرحلة الذهاب للمرحلة الأولى للبطولة الوطنية لكرة اليد، ينزل الترجي الرياضي التونسي ضيفا على النادي الإفريقي عشية السبت إنطلاقا من الساعة الخامسة و النصف في القاعة المتعددة الإختصاصات برادس. في ديربي مثير للاهتمام بين قطبي العاصمة يسعى من خلاله الترجي الى تأكيد سيطرته و مواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية.

مشاهدة مجانية مباراة الترجي والنادي الافريقي اليوم بث مباشر

يدخل الترجي اليوم اللقاء ضد جاره النادي الإفريقي بمعنويات كبيرة آملاً في مواصلة سلسلة الفوز على ابناء باب الجديد امام جمهورهم والذي سيكون حاضر في مباراة. النادي الإفريقي لم بحققوا الفوز على الترجي منذ حوالي موسمين.

بث مباشر مباراة الترجي اليوم

يسعى باسم السبكي مدرب الترجي الى تعزيز صدراة جدول الترتيب في نهاية مرحلة الذهاب اليوم ويعول على ذلك على عناصر الخبرة على غرار عبد الحق بن صالح، اسامة البوغانمي و أصيل النملي الذي يمر بفترة انتعاشة قصوى في حراسة عرين الترجي.

متابعة المبارايات اون لاين مباشر الترجي اليوم

تبدأ مباراة الترجي النادي الإفريقي على الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت تونس، الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، حيث يستقبل النادي الافريقي بقاعة متعددة الاختصاصات برادس مباراة الترجي ضد النادي الافريقي في اطار الجولة الـ 11 ذهاب من البطولة الوطنية لكرة اليد.

شاهد بالمجان مباراة الترجي النادي الافريقي مباشر قناة الوطنية 1

اعلنت قناة الوطنية نقلها بث مباشر مباراة الترجي والنادي الإفريقي. حيث ينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت تونس يقدمه محمد علي بوزقرو ويتولى التعليق والوصف على مبارة ديربي كرة اليد اليوم بين الترجي و النادي الإفريقي.

شاهد المباراة :
👇👇👇👇👇

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن