أخبار الرياضة

حمدي المؤدب للفريق الإعلامي للترجي: راني تعبت !

علمت “الرياضية” من مصادرها الخاصة أن رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المؤدب اجتمع وسط الأسبوع الماضي بالفريق الإعلامي لفريق باب سويقة صحبة رئيس فرع كرة القدم رياض بنور وقد أشاد المؤدب بالعمل الكبير الذي قاموا به في تغطية مقابلة النادي الرياضي بحمام الأنف التي أكد المؤدب بخصوصها أنه لم يستطع متابعة التغطية الخاصة للمقابلة عبر قناة الترجي على يوتيوب إلا بعد تسجيل الهدف الأول لشيخ الأندية التونسية.

ومن كواليس الاجتماع جدد المؤدب تأكيده أنه تعب كثير في الفترة الماضية من تتالي السنوات في نفس المنصب كما ابدى انزعاجه من بعض الأصوات المحسوبة على أحباء الفريق التي لا تقدر قيمة العمل المنجز بالاضافة إلى الشتائم على مواقع التواصل الاجتماعي التي جعلت أكثر من اسم ينفر من تدريب الفريق وآخرهم راضي الجعايدي الذي لاقى صعوبات كبيرة في إقناعه بقبول المهمة بسبب خوفه من الشتائم الفايسبوكية.

ويبدو أن نجاح التجربة في مناسبة أولى جعلت إدارة الترجي تفكر في تعزيز الامكانات للفريق الاعلامي مع بحث السبل الكفيل بتحسين المردودية المالية لقناة الترجي على يوتيوب في انتظار الحلم الذي ينتظره كل المكشخين ببعث قناة خاصة بالفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن