أخبار المشاهير

رانيا التومي تهاجم منتقديها في سره الباتع برسالة شديدة اللهجة

رانيا التومي تهاجم منتقديها في سره الباتع برسالة شديدة اللهجة

ردت الممثلة التونسية رانيا التومي على الانتقادات التي وجهت لها بسبب ملابسها في مسلسل سره الباتع والتي وصفها الجمهور بالجريئة ولا تناسب شهر رمضان، معلقة على الحديث حول اختلاف شكلها في المسلسل وخضوعها للتجميل.

رانيا التومي تهاجم منتقديها

ونفت رانيا التومي الخضوع لعمليات التجميل مشيرة إلى أنها ليست ضد الأمر وأنها ستخضع بالفعل لعملية تجميل في أنفها إلا أنها لم تخضع لها من قبل وذلك رداً علت من تحدثوا عن اختلاف شكلها في مسلسل سره الباتع.

وأوضحت رانيا التومي في برنامج ليالي الإذاعي، أنه من الطبيعي أن تتغير ملامحها مع التقدم في السن قائلة: “أنا أقدم النشرات الجوية منذ أن كان عمري 25 عاما، والآن عمري 31 فمن الطبيعي أن تتغير ملامحي وشكلي بسبب التقدم في السن وممارستي الرياضة”.

وتابعت رانيا التومي قائلة: “أنا ما نفختش وإذا كان عندكم حاجة تثبت العكس تفضلوا قدموها لي. هذا بدني وأنا حرة فيه، وأنا طبيعية وجه وقفا”.

وهاجمت رانيا التومي بشدة منتقديها قائلة: “لو فرضنا أنا عاملة عملية تجميل، هم صرفوا فلوس معايا. مانيش عاملة شي ومانيش ضد عمليات التجميل”.

خالد يوسف يدافع عن إطلالات رانيا التومي

وحول ملابسها الجريئة كان المخرج خالد يوسف دافع عن الأمر من قبل موضحاً أن الدور كان يتطلب فتاة من أصول فرنسية تتميز بوجه جميل وجسم مغر جداً من عصابة دولية من أجل سرقة الآثار، معلقا: “الدور مواصفاته كده ولازم تبقى مغرية”.

أكد خالد يوسف أنه لم يختار رانيا التومي بناء على مقومات الجمال فقط لكنها خضعت لاختبارات الكاميرا، قائلا: “رانيا التومي فتاة جميلة، ولكن لم أقم باختيارها للمقومات الجمالية فقط. أجريت لها اختبار كاميرا، وقدمت نتائج هائلة. لو لم تمتلك موهبة التمثيل بشكل مميز لم أكن لأستعين بها. وهي تؤدي دور فتاة تابعة لعصابة دولية، تقوم بإغراء شخص ما، لذلك تم التصوير بزوايا تظهر كونها فتاة فاتنة”.

وحول الانتقادات التي وجهت إلى الملابس، لفت خالد يوسف إلى أن الفنانين لا يتدخلوا في اختيار الملابس لأنها يجب أن تكون مناسبة للشخصية.

وتابع: “هكذا هي مواصفات الدور، وكان يجب على رانيا أن ترتدي الأزياء المناسبة للشخصية لتظهر بدور فتاة مغرية”

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن