أخبار المشاهير

بيّة الزردي تهاجم نوفل الورتاني :”ما قدرت على حتى منشط درت عليا؟ شدّ قدرك والزم حدودك” (فيديو)

بيّة الزردي تهاجم نوفل الورتاني :”ما قدرت على حتى منشط درت عليا؟ شدّ قدرك والزم حدودك” (فيديو)

نشرت الإعلامية والكرونيكوز بيّة الزردي السبت 3 فيفري 2024 تدوينة عبر حسابها الخاص أنستغرام تهاجم فيها الاعلامي نوفل الورتاني وذلك إثر تعليقه على تصريحات أحد ضيوفها في برنامجها الإذاعي. وقالت بية الزردي في تدوينتها :”

نوفل الورتاني ما قدرت على حتى منشط في الاذاعات الكل والتلافز وحتى إلي رمى عليك العظم ما قدرت كان عليا؟ من وقتاش المنشط يتحاسب على تصريحات الضيف؟ وخاصة في برنامج مباشر؟ وانت سيد العارفين انت تربي فيا؟ مازلنا نسمعو .. وكيف انت تبت إلى الله (برا شوف شكون يصدقك) شبيك ماكش تربي في المنشطين الكل؟ تحبش نعاونك ونبعثلك شوية تصريحات صادمة وشد ربيهم والا تخاف منهم؟ تصفي في حساباتك معايا ..”.

مضيفة :”التصريح كان تعدى معاك راك هبطتو بالبنط العريض وأنا رفضت وامال علام شاهدة لا حكينا في الموضوع ولا في بالي بالسؤال ولا نعرف الجواب الناس الكل شاهدة وربي فوق الجميع.

شد قدرك والزم حدودك وخليني ساكتة .. موش انت الي تعطي دروس وموش أنا الي نقبل منك انت وميمونة تعرف ربي وربي يعرف ميمونة.. يزي ما سكتت”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن