أخبار الرياضة

مرتضى بن وناس يروي تفاصيل ليلة الرعب خلال زلزال تركيا

مرتضى بن وناس يروي تفاصيل ليلة الرعب خلال زلزال تركيا

تحدث اللاعب الدولي التونسي لنادي قاسم باشا التركي مرتضى بن وناس في تصريح إعلامي عن تفاصيل ليلة الرعب التي عاشها مع فريقه في مدينة هاتاي خلال الزلزال المدمر الذي وقع في تركيا فجر الإثنين الماضي.

وكشف بن وناس أن إدارة نادي قاسم باشا فضلت أن يقضي الفريق الليلة في محافظة هاتاي بعد المباراة ضد نادي هاتاي سبور، على أن نعود لإسطنبول صباح يوم الإثنين، لكن في في حدود الساعة الرابعة والنصف صباحا استيقظ اللاعبون على أصوات كالقنابل بجانب هزات عنيفة جعلت جميع الأشياء تسقط على الأرض بطريقة عنيفة مؤكدا أن الجميع غادر الغرف وخرج من مكان الإقامة تفاديا للإصابات وخوفا من انهيار السقف، وانه كان من حسن الحظ أنه لم تقع إصابات في صفوف بعثة الفريق نظرا لسرعة بديهة الجميع الذين غادروا بشكل سريع.

وأكد بن وناس أن البعثة عاشت أوقاتا صعبة للغاية إذ فضلوا البقاء في الحافلة خوفا من حصول هزات أخرى قد تتسبب في انهيار محل الإقامة مشيرا إلى أن العودة الى اسطنبول بالحافلة لم تكن ممكنة نظرا لبعد المسافة، بجانب وجود أضرار كبيرة بشبكة الطرقات في جنوب تركيا بشكل خاص بالإضافة إلى أنه لم يكن بالإمكان أيضا السفر عبر مطار المدينة نظرا للأضرار الكبيرة التي لحقته من جراء الزلزال.

و كشف اللاعب أن البعثة اضطرت للانتقال إلى مطار صغير لم تلحقه أضرار كبيرة، وهو ما سمح لهم في نهاية المطاف بالسفر لإسطنبول عبر طائرة خاصة وان الكابوس إنتهى بعد وصول الطائرة إلى إسطنبول، حيث تمكن اللاعبون من الالتحاق بمنازلهم ولو أن حالتهم النفسية كانت صعبة للغاية.

و شدد بن وناس أن الجميع عاشوا جميعا صدمة كبيرة بعد تأكد وفاة أحمد أيوب تركسلان حارس فريق مالاتيا سبور الذي يعتبر أحد أبرز نجوم الدوري التركي كاشفا أن الأجواء مستقرة في إسطنبول و لم يتم اتخاذ إجراءات استثنائية، عكس ما حصل في جنوب تركيا.

و أكد بن وناس أن الفريق يواصل التدريب بشكل عادي في انتظار عودة بطولة الدوري لنشاطها وان كل المؤشرات تؤكد أن تجديد العهد مع أجواء المنافسات سيكون انطلاقا من نهاية الأسبوع المقبل ما لم تحصل تطورات جديدة خلال الأيام القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن