أخبار المشاهير

سمير الوافي يعلّق على حفل شيرين بقرطاج : خذلها صوتها وخانها حضورها

سمير الوافي يعلّق على حفل شيرين بقرطاج : خذلها صوتها وخانها حضورها

نشر الإعلامي سمير الوافي تدوينة على صفحته الرسمية علّق من خلاله على فعاليات حفل اختتام الدورة 56 من مهرجان قرطاج الدولي والذي أحيته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مساء يوم السبت 21 أوت 2022 أمام شبابيك مغلقة.

واعتبر سمير الوافي في تدوينته بأنّ “شيرين تستسهل قرطاج وتستهتر وتستخف بلقاء جمهورها فيه، وتحمل معها مشاكلها الخاصة ونفسيتها المتعبة إلى الركح… فيخذلها صوتها ويخونها حضورها… وتخيب أمل جمهور غفير لكنه ” غفور “… لأنه غفر لها هذا الإستهتار وهو بصدد تحمل النشاز دون أن يغادر ويخرج كما فعل مع غيرها…”

وأكّد الوافي مقاطعته منذ مدة حفلات شيرين المباشرة رغم حبه لصوتها، ويأتي ذلك بسبب إخفاقها في كل حفلاتها السابقة في قرطاج وهو ما كرّرته مساء اليوم من صورة لنفس الفشل والخذلان وخيبة الأمل على حد تعبيره.

وانهى سمير الوافي تدوينته قائلا “لقد ضحكت على جمهورها رغم ندرة حفلاتها في تونس…وإستسهلت لقائه ولم تحترمه…ولاحظنا أنها تستجدي تعاطفه كما تفعل منذ مدة ليتحمل نشازها…فغنت بلا صوت ولا مزاج ولا روح…وشاهدنا حُطام شيرين يحاول أن يتماسك ويصمد على الركح…!!!”

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن