أخبار المشاهير

سمير الوافي يهاجم كادوريم و السبب زيارة رونالدينهو !

سمير الوافي يهاجم كادوريم و السبب زيارة رونالدينهو !

أثارت استضافة رجل الأعمال التونسي كريم الغربي “كادوريم” لأسطورة كرة القدم “رونالدينيو” جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلّق الإعلامي سمير الوافي على ذلك عبر تدوينة على حسابه الخاص قال فيها أن هذه الزيارة هي مجرّد دعاية لكادوريم وخاصة بسبب عدم نشر رونالدينيو لأي فيديو أو صورة على حسابه الخاص :

“عندما تستضيف رونالدينو وتضع صورتك الضخمة بوستار في إستقباله…وتغلق برنامج الزيارة لتظهر وحدك معه بدون إستقبال رسمي وبرنامج رسمي يستغل وجوده للدعاية للبلاد وسياحتها…وبدون إعلام أجنبي ولا حتى مجرد ستوري في صفحته ذات ال 66 مليون شخص من كل الجنسيات…ويصبح وجوده في خدمة صورتك…وزيارته في إطار حملة إتصالية دعائية لشخصك فقط…حملة بدأت منذ مدة وصارت مقرفة…

فهذه أعراض نرجسية مرضية…فالزيارة كانت فكرة جميلة وفرصة هامة للدعاية للبلاد…لو شاركت فيها وزارة السياحة و جهات رسمية أخرى ليكون برنامج تحركه أوسع وأثرى وأهم…لكنك ضيعت الفرصة وأهدرت الفكرة وأفشلت الزيارة…بنرجسيتك وأحلام اليقظة التي تراودك وتسخر لتحقيقها كل وسائل الدعاية الفجة…!

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن