متفرقات

شاهد بالفيديو، / مهندس تونسي يبدع في إدخال تعديلات على “بلاص جنات العرافة” في شوفلي حل: جنات نحّات التقرنيط وصلحت البلاص.. إبداع !

شاهد بالفيديو / مهندس تونسي يبدع في إدخال تعديلات على “بلاص جنات العرافة” في شوفلي حل: جنات نحّات التقرنيط وصلحت البلاص.. إبداع !

نشر مهندس الديكور التونسي الشاب شادي ذياب عددا من الصور المستوحاة من “بالاص جنات العرافة” الشهير في سلسلة شوفلي حل في حلة جديدة، وعلق :

“نزولا عند رغبة المتابعين محبي سلسلة شوفلي حل اخيرا جنات العرافة نحات الشح و عملت تصليحات للبلاص مع المحافظة على الطابع المعماري الاصلي.. هكا كانت النتيجة..

خلاصة القول تنجم لمسة صغيرة تبدل برشا في جمالية المكان يعني انو تغيير الديكور هو علاج للنفس و خلق روح جديدة للمكان الي نعيشو فيه “.

وقد أثارت تلك الصور إعجاب التونسيين وتم تداولها بكثرة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان شادي ذياب قد أثار الجدل مؤخرا وذلك بعد النجاح الذي حققه مع مواطنة تونسية طلبت منه تحضير ديكور منزلها تماما مثل “دار حي النصر” لسليمان الأبيض في مسلسل شوفلي حل.

وفي حوار له على إذاعة إي أف أم قال :”جاتني Cliente قالتلي نحب نشوف ديكور داري كيما ديكور دار سليمان الأبيض في شوفلي حل و بحكم Le client est le roi حاولنا نلحقولها طلبها” و هذا ما حدث بالضبط.

كما أضاف أنه لاقى إعجاب و استحسان الكثير و هو وفريقه :”نحنا توة مازلنا في مرحلة دراسة الفكرة، نشرت الصور على حسابي و لقاو تفاعل و برشا تمناو دارهم هكاكة” و عن الشروع في تنفيذ المشروع :” برشا عباد عجبتهم الفكرة.. مزلنا مبديناش التنفيذ و الموضوع ياخو وقت”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن