أخبار المشاهير

صلاح مصباح لسنية الدهماني :” ما ناقصك كان كانون و “” غُرّاف حديد “” و حارة ودع تحل عليهم ساقيك”

صلاح مصباح لسنية الدهماني :” ما ناقصك كان كانون و “” غُرّاف حديد “” و حارة ودع تحل عليهم ساقيك”

وجّه الفنان صلاح مصباح  في تدوينة له كلمات لاذعة الى المحامية و الكرونيكوز في برنامج الراف ماغ سنية دهماني ردّا على ملاحظة ساقتها المحامية في ذات البرنامج واصفة الفنان صلاح مصباح بالمتشنج دائما

و كتب هذا الاخير تدوينة جاء فيها ما يلي :” خااااص بالمحامية الفاشلة, التي أساءت للمحامات, و سكّرت “” حانوتها “” و قعدت تدور من حلقة لحلقة, تبيع في الكلام, و ما قعد ناقصها كان كانون, و “” غُرّاف حديد “” و كويلو رصاص باش تكمّل تضرب بيه الخفيف.

و كان اقتضى الأمر حارة ودع, تحل عليهم ساقيها, و صفّ (( الكلايّووات )) من هنا لغاااااادي.عدّ تغلط..

ممكنش, بما أنّك قلت بفمّك على ديوان أف أم, الّلي تخدم فيها بيّاعة كلام تحت جناح عرفك :: الكونتابلي :: الفاشل رفيق بوشناق، انت و البقيّة الّلي معاك، ماكش وحدك: صلاح مصباح وين نراه…. متشنّج.

يا (( صنية ))، يا دهماني, تقل ليش ما هو الفرق بين, السيد حسن نصر الله, و بين راشد الغنوش, و صلاح مصباح, و أخيرا…. مجاملة انت؟؟؟؟السيد حسن نصرالله…. يتشنّج. راشد الغنوشي…. لااااا عمره تشنّج.صلاح مصباح, حسب تعريفك له, منذ أن ابتلانا الله بحضورك الإعلامي المهين. دييييما متشنّج.

انت, ما شاء الله عليك, دييييما تتنومس, و خااااصّة تتزلبط, و بصفة أخصّ تتفينس, و هاذا شيء بشهادة الجميع, ما يواتيكش، و ما هووش متاعك و لا يركب عليك, و لا يمكن تغلّطنا بيه , لأنّك ما حلّيتش فيه عينيك….أنتظر منك إجابة.

و باش تعرف الّلي الفنان صلاح مصباح عاشر كبااااار المحامين.هاني ضحكت عليك علنا كما تفعل الرجال, و كان تنجّم توقّفني, درج قدّام التحقيق, نوعدك الّلي ما تشوف منّي كان الّلي يفرّحك, و يخجلني.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولد الحرة, و نص.
صلااااح و مصبااااح.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن