أخبار المشاهير

أثارت جدلا وااسعا : الكاتبة التونسية فاتن الفازع : هذا كيفاش نعيش في دار وحدة مع راجلي الألماني بدون عرس ولا صداق (فيديو)

أثارت جدلا وااسعا : الكاتبة التونسية فاتن الفازع : هذا كيفاش نعيش في دار وحدة مع راجلي الألماني بدون عرس ولا صداق (فيديو)

أثارت الكاتبة التونسية فاتن الفازع الجدل بين التونسيين بسبب تصريحه في برنامج تحت السور على قناة التاسعة.

حيث أكدت الفازع أنها تعيش قصة حب مع رجل ألماني ليس مسيحي ولكنه يؤمن بوجود اله يتحكم في هذا الكون الشاسع.

مضيفة أنها لا ترغب حاليا في الزواج منه وتريد فقط أن تعيش الحب للحب : نعيش في قصة حب مع رجل ألماني إسمه Ralph مهوش مسيحي بل حتى شي فقط هو يؤمن بربّي، يعني بوجود Force الفوق تحرّك في العالم….

اليوم قداش فرحني حبو وقداش زينلي دنيتي وقداش لونها وقداش الشمس زارقة… عمري ماتوقعت بش نحب ألماني خاتر نورمالمون نحب ولد ربط موش ألماني … ماثماش زواج بل هي نوع من الخطبة…

عملنا blocus فيه أسامينا وبش نعملو وشام فيه كلمة حرية وهو لي بش يكون l’union بيناتنا وكأنها تلاقي أرواح حبوا بعضهم بغزارة … مانحبش الرابط بيناتنا يكون عقد أو ورقة بل الحرية ومنحبش نقلوا لوح الزبلة في يدك وجيب الخبز بل نحب قلبي يدق ونعمل مكياج يلمع كي نشوفوا ونلبسلوا حوايج مزيانين بالرغم نلبس برشا الاسود .

نحب نعيش الرعشة متع المحبة ونعيش الحب للحب من غير عقود من غير شي بش نقعد نحب فيه تفاهمنا ماناش بش نجيبوا صغار و زيد أنا كاتبة ونحب نعيش العزلة ونقعد مع أولادي و كان غدوة نعرس تنجم تتفكلي الحضانة”.

الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن