أخبار الرياضة

فوزي البنزرتي: هذا شرطي للعودة إلى تدريب المنتخب الوطني التونسي

أكد مدرب الإتحاد الرياضي المنستيري “فوزي البنزرتي”، في تصريح تلفزي أن علاقته مع رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم “وديع الجريء” أصبحت عادية بعد أن تناسى كل ما حدث له بعد إقالته بصفة مفاجئة من تدريب نسور قرطاج.

 

 

وقال فوزي البنزرتي مساء أمس الأحد 26 ديسمبر 2021، في تصريحه لقناة “قرطاج +”: “أنا من طبعي مسالم .. تقابلت مع وديع الجريء بعد الإقالة وصافحته لأن أخلاقي لا تسمح لي بأن أتجاهله .. والآن يمكن القول إنني نسيت كل شيء فيما يخص إقالتي من قبل الجامعة التونيسة لكرة القدم”.

 

وحول إمكانية عودته لتدريب نسور قرطاج في وجود وديع الجريء على رأس المكتب الجامعي، قال “البنزرتي”: “إذا تلقيت عرضا سأعود لتدريب المنتخب التونسي .. لكن بشرط ألا يتدخل أي شخص في الاختيارات الفنية وأن أكون أنا المسؤول الوحيد على هذه المسألة”.

 

وعن رأيه في النجم الصاعد “حنبعل المجبري”، قال البنزرتي: “هو لاعب موهوب لكن تم تعظيمه والمبالغة في تمجيده .. أنا معجب به وهو مكسب للمنتخب الوطني .. ولكن ما يزال أمامه الكثير من العمل للوصول إلى أعلى مستوى ولكي يصبح ضمن الفريق الأول لمانشستر يونايتد .. وقد ذكرني هذا اللاعب بيوسف المساكني في أول ظهور له”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن