أخبار الرياضة

قرارات جديدة في اجتماع وديع الجريء بعواز الطرابلسي

قرارات جديدة في اجتماع وديع الجريء بعواز الطرابلسي

خلال اجتماع جمع بين رئيس الجامعة التّونسية لكرة القدم، وديع الجريء، والمدير الوطني للتحكيم، عوّاز الطرابلسي، تمّ تقييم الموسم الماضي، وخاصة تجربة الـ VAR وتكليف لجنة خاصة لتفقد الملاعب وجاهزيتها لتقنية الـ VAR بالنسبة لموسم 2022-2023.

تم التباحث خلال الجلسة بخصوص العديد من المحاور التي تهم الموسم الرياضي المنقضي والموسم القادم في مختلف الأقسام، ومن ذلك:

1- ضرورة أن يمد كل رئيس لجنة من لجان الإدارة الوطنية للتحكيم وكل رئيس لجنة جهوية تقرير عمل الموسم الماضي مع ملاحظة المدير الوطني للتحكيم مرفقة مع كل تقرير، في أجل أقصاه 15 يوما .

2- تكوين لجنة فنية تتكون من عواز الطرابلسي وياسين حروش ومحمد المدب للقيام بزيارات ميدانية للنظر في مختلف الملاعب التي يمكن أن تحتضن مقابلات بتقنية الـ VAR وأهم النقائص التي تشهدها الملاعب الأخرى وإمكانية تلافيها في آجال معقولة .

3ـ الانطلاق في الإجراءات الإدارية لخلاص الحكام بمبلغ جملي قدره مليون دينار.
4- تقديم اقتراح في تركيبة مختلف اللجان المركزية والجهوية للإدارة الوطنية للتحكيم بالنسبة للموسم القادم وعرضها على أنظار المكتب الجامعي بعد عرض مختلف التقارير المشار إليها أعلاه .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن