أخبار المشاهير

محمد بوستة لوليد التونسي :” أنا مانيش كيفك نلبس باروكات اكثر من منال عمارة…”

محمد بوستة لوليد التونسي :” أنا مانيش كيفك نلبس باروكات اكثر من منال عمارة…”

قال الفنّان محمد بوستة ردا على الفنان الشعبي ولليد التونسي :”وليد التونسي جريمة من جرائم عبد الرزاق الشابي انتي الي جبتهم من البودرية حومتنا الشعبية الي نعتزو بيها و خرجتهم و كونتهم و ولاو يتجاوزو في حدودهم و يعتديو على اسيادهم في الفن… و يقلك شكونو محمد بوستة… انا محمد بوستة الي تمنيت نهار باش تغني غنايتي” الرجلة صعيبة”

و ساقيك حفات على موزاييك و تحب تقابل نوفل الورتاني و تقلو عديني كيما تعدي محمد بوستة… محمد بوستة كي يمشي لبرنامج ما يلعبهاش متكبر و يحب يوري المنقالة و السبيدري.. انا عمري ما تكبرت على البودرية و على الأحياء الشعبية الشعبية و ما نطلبش عليهم 6 ولا 7 آلاف دينار.. البودرية الي تحكي عليها راك كليت فيها طرايح..

انتي نور الدين الكحلاوي الي تحكي عليه حبيت تعمل معاه ديو خاطر شفتني انا عملت ديو مع المنصف عبلة الي يطبع مليح و انتي خاطيك الطبوع التونسي… وليد علاش ما نجمش يرجع للنسق الي كان عليه 6 سنين لتالي

خاطر عض اليد الي تمدتلو من موزعين و رمزي ولد حلومة الي كان يعملو في الإيقاع …انا وقتاش نعرفو انو افلس فنيا وقتلي يجي للبرامج مش مركب باروكة… أنا مانيش كيفك نلبس باروكات اكثر من منال عمارة”

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن