أخبار المشاهير

مسلسل فلوجة مقداد السهيلي يتحدث عن اداء نضال السعدي: “كيف تفرجت فيه تصدمت….”

مسلسل فلوجة مقداد السهيلي يتحدث عن اداء نضال السعدي: “كيف تفرجت فيه تصدمت….”

نشر الفنان مقداد السهيلي اليوم الاربعاء تدوينة على حسابه في فيسبوك للتعليق على أداء الممثل نضال السعدي في مسلسل فلوجة…حيث كتب مقداد يقول:

أنا يعرفوني القاصي والداني نقول كلمتي بوضوح واحترام وصراحة في الوجه ونمشي على روحي بعيد على المعلميّة اللي كلاو الدنيا بالتلحيس والمجاملة والتقفيف والترهدين واللّي ما يعدّل عليهم حد على خاطر معروفين ومنعوتين بالصبع.

نضال السّعدي كيف ريتو يمثّل قبل ما عجبنيش جملة وتفصيلا والاسباب تتطلب تفاصيل تقنية وفكرية يطول شرحها … لكن كيف تفرّجت فيه في الفلوجة تصدمت بعبد آخر … حضور مدروس ، تقمّص للشخصية قوي جدا وباين اللي تعب برشة وخدم برشة عالشخصية الشيء اللي خلّاه يفك الكاميرا ويعبّي التصويرة من غير تكلّف أو تصنّع … برافو نضال … يعطيك الصحة … قنعتني المرة هاذي وخلّيتني نصفّقلك.

أما قول للّي علمك التجويد راهو الإدغام فيه نوعين بغنّة وبغير غنّة واللي بالغنّة يصير مع أربعة حروف فقط – وأدغمن بغنّة في يومن – معناها الياء والواو والميم والنون.

برافو نضال”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن