أخبار الرياضة

نبيل معلول : هذه المنتخبات ستراهن بقوة على لقب ‘كان الكاميرون’

نبيل معلول: هذه المنتخبات ستراهن بقوة على لقب ‘كان الكاميرون’

 

أكد مدرب نادي الكويت نبيل معلول قدرة منتخبات مصر والجزائر وتونس والمغرب على الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة.


وتتوجه الأنظار إلى مدينة ياوندي عاصمة الكاميرون، حيث ملعب “بول بيا” والذي يبعد عن مركز المدينة بحوالي 13 كيلو مترا، ويتسع لحوالي 60 ألف مشجع، مساء اليوم، من أجل مشاهدة انطلاقة كأس الأمم الإفريقية 2022 والمباراة الافتتاحية التي تجمع بين فريقي الكاميرون “صاحب الأرض” وبوركينا فاسو.

 

وقال معلول في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “النهار”: “تونس ومصر والجزائر والمغرب قادرون على الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية على الرغم من قوة المنتخب النيجيري والكاميروني وكوت ديفوار والسنغال الذي اعتبره أحد أفضل المنتخبات في أفريقيا”.
وشدد: “صامويل إيتو وجوده مهم في هذه الفترة بسبب تمسكه بإقامة كأس الأمم الإفريقية، ولولا وجوده كانت البطولة لن تُلعب في هذا التوقيت”.

 

وتابع: “أرى أن البطولة لن تخرج عن تونس ومصر والمغرب والجزائر والسنغال، بالفعل يمتلكون لاعبون قادرون على تحقيق اللقب، كرة القدم الإفريقية تغيرت كثيرًا وأصبحت جميع المنتخبات تضم مواهب رائعة”.

 

واختتم معلول بالقول: “فرجاني ساسي مستواه كان مميزًا مع الزمالك ولكنه تراجع خلال الفترة الأخيرة، وعلي معلول لاعب رائع ونجح مع النادي الأهلي وتجديد عقده شيء جيد”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن