أخبار الرياضة

إستعدادا لمواجهتي غينيا الاستوائية و الجزائر.. جلال القادري يستدعي 07 لاعبين جدد لأول مرة للمنتخب التونسي.. الأسماء

إستعدادا لمواجهتي غينيا الاستوائية و الجزائر.. جلال القادري يستدعي 07 لاعبين جدد لأول مرة للمنتخب التونسي.. الأسماء

يتجه مدرب منتخب تونس جلال القادري إلى ضخ دماء جديدة في تشكيلة “نسور قرطاج”، وذلك من خلال استدعاء أسماء جديدة قبل مباراة غينيا الاستوائية ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، والمواجهة الودية المرتقبة ضد الجزائر، وذلك وفق ما ذكرته مصادر اعلامية مطلعة.

وبحسب نفس المصادر، فإن القادري لم يحسم الأسماء نهائيًا، لكنه وضع قائمة موسعة لبعض اللاعبين الذين من الممكن أن يكونوا حاضرين في مواجهتي غينيا الاستوائية وضد الجزائر.

ومن بين الأسماء المطروحة بقوة، اللاعب محمد الحاج محمود الذي يحترف حاليًا في نادي لوغانو السويسري في مركز خط الوسط المهاجم. وكان الحاج محمود، البالغ من العمر 23 عامًا،

ويتجه القادري لدعوة إلياس سعد الذي تألق بقوة في دوري الدرجة الثانية الألماني مع نادي سانت باولي.

وقد يظهر لاعب وسط فريق الاتحاد المنستيري، هيكل الشيخاوي، للمرة الأولى في قائمة القادري، 

ومن بين اللاعبين المرشحين للانضمام لقائمة القادري للمرة الأولى ولم يسبق له أن دافع عن ألوان المنتخب الأول، نجد أسامة بوقرة جناح فريق الأولمبي الباجي، بالإضافة إلى ثلاثي منتخب تونس للشباب، ويتعلق الأمر بكل من الحارس إدريس العرفاوي من دينزي البلجيكي، وسامي شوشان من برايتون الإنجليزي، كما تبرز إمكانية منح فرصة الظهور الأول للمدافع علي السعودي لاعب الملعب التونسي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن