أخبار الرياضة

النادي الإفريقي: خليفة أول المجددين.. مارشان يحدد موعد وصوله.. الرويسي يغادر و4 مليارات للقيام بالانتدابات

النادي الإفريقي: خليفة أول المجددين.. مارشان يحدد موعد وصوله.. الرويسي يغادر و4 مليارات للقيام بالانتدابات

أنهى النادي الإفريقي إجراءات تجديد عقد قائد الفريق صابر خليفة وذلك لمدة موسم وحيد أي إلى غاية موفى شهر جوان 2023 وذلك عقب اجرائه للتدخل الجراحي على مستوى عظم الفخذ اثر الإصابة
التي كان تعرض لها في مباراة النجم الساحلي خلال الشطر الأول من الموسم.

وكان خليفة قد تعافى نهائيا من مخلفات الإصابة وبات انطلاقا من يوم أمس الثلاثاء جاهزا للعودة إلى أجواء التمارين وبالتالي سيكون في الموعد مع استئناف التحضيرات للموسم والتي ستنطلق في الأسبوع الأخير من شهر جويلية الجاري.

وستكون التحضيرات تحت إشراف العجوز الفرنسي برتران مارشان الذي سيجدد العهد مع نادي باب الجديد بعد أن تم الاتفاق معه على كافة التفاصيل فيما ينتظر أن يصل إلى تونس في بداية الأسبوع المقبل ليجلس إلى المسؤولين لتحديد طاقمه الفني وبرنامج التحضيرات.

وبالحديث عن المدرب الفرنسي فإن أجرته الشهرية ستكون في حدود 25 ألف دينار تونسي على أن يكون طاقمه الفني متكونا من أسماء سبق لها العمل في النادي باعتبار أن لطفي الرويسي سيتم التخلي عن خدماته بعد الاستغناء عن المدرب الأول عادل السليمي.

جهة أخرى لم تتخذ هيئة يوسف العلمي أيّ قرار بخصوص رفع عقوبة المنع من الانتداب خاصة أن الفريق مطالب بدفع 4 ملايين دينار تقريبا حتى يتمكن من اغلاق النزاعات المنشورة أمام هياكل التقاضي الدولية.

ووفقا لما سبق يمكن التأكيد أن السيولة المالية هي التي ستحدد ما إن كان نادي باب الجديد سيدخل الميركاتو الصيفي من عدمه وهو قرار موجع باعتبار أن الفريق له أولويات هامة في هذه المرحلة على الصعيد المالي على رأسها منح الإنتاج والأجور والتحضيرات الصيفية.

المصدر : حقائق أون لاين

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن