أخبار المشاهير

‎وجده في حالة يرثى لها ولا تكاد تعرفه: سمير الوافي يكشف ما حدث للممثل الشهير ياسين بن قمرة

‎وجده في حالة يرثى لها ولا تكاد تعرفه: سمير الوافي يكشف ما حدث للممثل الشهير ياسين بن قمرة

كشف الإعلامي سمير الوافي عن لقائه بالممثل التونسي ياسين بن قمرة، حيث لاحظ إصابات وكدمات ظاهرة على وجهه ويديه، ما أثار استغرابه في البداية. ووفقًا لما ذكره الوافي، فقد صدم لحالة بن قمرة، وتوقع أن يكون قد تعرض لاعتداء أو حادث مأساوي.

إلا أن ياسين بن قمرة أوضح له أن هذه الإصابات جاءت نتيجة تصوير مشاهد الحركة والأكشن في فيلم تونسي جديد بعنوان “صاحبك راجل” من إخراج قيس شقير.

وأكد بن قمرة أنه اختار تصوير تلك المشاهد بواقعية تامة ودون الاعتماد على الخدع السينمائية، وهو ما كلفه بعض الإصابات. وأشار الوافي إلى أن بن قمرة بدا مستمتعًا جدًا بهذا الدور، معتبرًا إياه من أهم أدوار حياته، حتى أنه خاطر

بسلامته لتحقيق أعلى درجات الواقعية في الأداء. يشارك في بطولة الفيلم أيضًا كل من كريم الغربي ودرة زروق، وعدد من النجوم الآخرين.

وأوضح الوافي أن الفيلم الجديد يتميز عن الأعمال السابقة للمخرج قيس شقير من حيث الإمكانيات الإنتاجية، ومستوى السيناريو، والجودة التقنية، مما ينبئ بعمل فني استثنائي يعبر عن نضج فني وصل إليه شقير.

في الختام، عبر الوافي عن حماسه الشديد لمشاهدة الفيلم، مؤكدًا أن ياسين بن قمرة رفع سقف التوقعات بشكل كبير لهذا العمل المنتظر .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن