أخبار الرياضة

معلول يستقر على ملامح تشكيلة الأحلام في الترجي الموسم القادم..

معلول يستقر على ملامح تشكيلة الأحلام في الترجي الموسم القادم..

نجح الترجي الرياضي التونسي في تعزيز صفوفه بـ 7 لاعبين خلال الميركاتو الجاري ، وهم ياسين مرياح ومحمد بن علي وحسام دقدوق في خط الدفاع ، بجانب معتز الزدام وعزيز فلاح في خط الوسط ، وأيضا الثنائي رياض بن عياد ومحمد أبو زريق ” شرارة ” في خط الهجوم.

انتدابات سعى من خلالها رئيس النادي حمدي المدب بمعية المدرب نبيل معلول لتجهيز الفريق للمنافسات القارية القادمة المتمثلة في رابطة ابطال افريقيا وبطولة السوبر ليغ.

وكشفت تدريبات الترجي خلال فترة التحضيرات الصيفية عن تواجد رغبة لدى المدرب نبيل معلول في الاعتماد على طريقة لعب 4-2-3-1 خلال الموسم المقبل .

وفي هذا الصدد ، سيواصل معلول منح ثقته لحارس المرمى الصدقي الدبشي في مركز حراسة المرمى ، على أن يتكون رباعي خط الدفاع من كل محمد بن علي ومحمد أمين بن حميدة على الطرفين ، فضلا عن الثنائي ياسين مرياح ومحمد أمين توغاي في المحور .

خط الوسط سيشهد في الغالب تواجد غيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان في مركز الوسط المدافع ، بجانب المغربي صابر بوغرين في مركز صانع الألعاب . أما خط الهجوم فمن المنتظر أن يضم كلا من حمدو الهوني ومحمد أبو زريق ” شرارة ” على الطرفين ، في حين سيشغل رياض بن عياد أو محمد علي بن حمودة مركز المهاجم المتقدم.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع
ن