أخبار الرياضة

هذه التشكيلة المرتقبة لمنتخب تونس ضد البرازيل

هذه التشكيلة المرتقبة لمنتخب تونس ضد البرازيل

من المنتظر أن تشهد تشكيلة تونس الأساسية في مواجهة البرازيل المرتقبة يوم الثلاثاء 27 سبتمبر على أرضية ملعب “حديقة الأمراء” بباريس عودة المدافع الأيمن محمد دراغر، للمشاركة بشكل أساسي على حساب حمزة المثلوثي، إضافة إلى إمكانية الاعتماد على ديلان برون مكان بلال العيفة مركز قلب الدفاع، وإقحام أنيس بن سليمان منذ البداية في الوسط مجاورًا كُلًّا من إلياس السخيري وعيسى العيدوني وفرجاني ساسي.

وتندرج المواجهة ضمن استعدادات “نسور قرطاج” و”السيليساو” للمشاركة في كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر القادمَين.
التشكيلة المتوقعة للمنتخب التونسي أمام البرازيل

حارس المرمى: أيمن دحمان.
خط الدفاع: رامي كعيب (علي معلول)، منتصر الطالبي، ديلان برون، محمد دراغر.
خط الوسط: عيسى العيدوني، فرجاني ساسي، إلياس السخيري، أنيس بن سليمان.
خط الهجوم: وهبي الخزري، سيف الجزيري.

طاقم تحكيم المباراة والنقل التلفزيوني
ستُقام المباراة بإدارة طاقم تحكيم فرنسي بقيادة رودي بوكات، ويساعده كل من غويوم ديبارت، وأورليون درويت، في حين سيكون حكيم بلحاج سالم حكمًا رابعًا.

وستنطلق مباراة تونس أمام “السيليساو” في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس، التاسعة والنصف ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، وستُبث المباراة على قنوات بي إن سبورتس Premium HD 1 القطرية بصوت المعلق الرياضي التونسي، عصام الشوالي.

وأعلنت العديد من المحطات الأوروبية عن بثها للمباراة مثل Arena Sport 2 الكرواتية، و Arena Sport 3 الصربية، و Nova Sport 1 التشيكية، و Sport TV6 البرتغالية، و SuperSport 1 الألبانية .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع
ن