أخبار الرياضة

ماذا يحدث في المنتخب؟ رفيعة يطلب عدم دعوته مجددا بسبب الكبير.. الرقيق والمساكني غاضبان وعدد من اللاعبين يثورون على المدرب

يستعد المنتخب الوطني لكرة القدم للعب مباراتي الجولة قبل الأخيرة والأخيرة من تصفيات مونديال قطر 2022 ضد غينيا الاستوائية و زمبيا وكالعادة أثارت القائمة المستدعاة من قبل المدرب الوطني منذر الكبير ردود فعل مختلفة بين راض عنها وناقد لها وهذا طبيعي بالنظر لعدم إمكانية الاتفاق دائما في مثل هذه الحالات.

ومن بين الغيابات التي أثارت الجدل غياب لاعب الوسط الهجومي حمزة رفيعة المعار من جوفنتوس إلى ستاندار لياج البلجيكي وقد علمت الرياضية من مصادرها الخاصة أن رفيعة هو من طلب عدم استدعاءه مجددا مادام منذر الكبير مدربا للمنتخب الوطني بسبب رفضه البقاء احتياطيا دائما وقد سبق وأشرنا من قبل أن رفيعة اشتكى لرئيس الجامعة وديع الجريء من منذر الكبير وطرق التدريب التي يتبعها.

من جهة أخرى أعلنت الجامعة غياب الثنائي عمر الرقيق مدافع أرسنال الإنقليزي ويوسف المساكني بسبب الإصابة لكن الرياضية علمت أن غيابهما يعود لغضبهما من منذر الكبير الأول بسبب عدم التعويل عليه والثاني بسبب بقائه احتياطيا وهو ما يوضح أن علاقة الكبير توترت ببعض اللاعبين.

 

وأفادت مصادرنا أن الأجواء ليست على ما يرام داخل تربص الفريق الوطني خصوصا منها العلاقة بين اللاعبين والمدرب المنذر الكبير حيث عبر عدد من اللاعبين عن عدم رضاهم عن اختيارات الكبير ومحاباته لبعض الأسماء بالإضافة لاعتماده على عدد من اللاعبين الذين يتمتعون بحماية خاصة داخل المنتخب مهما كانت درجة جاهزيتهم.

 

المصدر : الرياضية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن