أخبار الرياضة

ابنة السبّاح نجيب بلهادي :” جسم والدي متعوّد على الملح … و بيان منظمة السباحة مضحك”

ابنة السبّاح نجيب بلهادي :” جسم والدي متعوّد على الملح … و بيان منظمة السباحة مضحك”

بعد تفنيد المنظمة العالمية للسباحة في المياه المفتوحة إنجازه وتشكيكها بعبوره المتوسط سباحة من إيطاليا إلى تونس… ابنة السباح التونسي نجيب بالهادي ترد عبر بوابة تونس وتقول: “والدي ملك المياه المفتوحة رغما عن الجميع”

ردت سندة بالهادي ابنة السباح التونسي نجيب بالهادي على بيان المنظمة العالمية للسباحة في المياه المفتوحة، الذي فندت فيه بطولة والدها بعبور المتوسط من إيطاليا إلى تونس دون توقف، قالت بالهادي لبوابة تونس الإثنين “نحن على قناعة بأن والدي بطل وبيان المنظمة لا يلزمنا ».

سندة تحدثت لموقعنا عن وجود “جهات مجهولة تدخلت لتشويه صورة والدها” عبر بيان المنظمة وفق قولها.

وأكدت أن المنظمة كانت على علم بالسباق وقالت في هذا الصدد “من غير المعقول أن تكذّب المنظمة الإنجاز في حين أنها كانت على علم بالسباق ونشرت قبل أيام من انطلاقه مقطع فيديو يروج للحدث ».

مضايقات…
كما أشارت ابنة نجيب بالهادي إلى أن والدها تعرض للمضايقات والضغوط قبل السباق “لمنعه من المغامرة بداية من تعطيل إجراءات الحصول على ترخيص السباحة وصولا إلى حملة التشوية التي طالته بعد السباق”، حسب تعبيرها.

وقالت سندة بالهادي: “نحن لم ننزعج من بيان المنظمة لأننا مقتنعون بقدرات والدي، فهو بطل وملك المياه المفتوحة رغما عن الجميع ».

آثار الملح
وترى ابنة السباح أن بيان المنظمة العالمية للسباحة في المياه المفتوحة غير مقنع وحججه غير دقيقة قائلة: “من المضحك أن تقول المنظمة إنه لا وجود لآثار ملح على جلده، في حين أن جسمه متعود على ذلك”.

كما عبرت عن استيائها من عدم اعتراف السلطات التونسية ببطولته وقالت: “سيكتب التاريخ أن والدي بطل وتونس لم تدعمه”.

ونفت سندة بالهادي انتماء والدها إلى أي حزب سياسي قائلة: “أبي لا ينتمي إلى أي حزب سياسي عكس ما يروج له البعض”.

واعتبرت أن ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي مسيئة لسمعة نجيب بالهادي ولا تليق بمسيرة “أحد رجال الجيش الوطني السابقين ولا ببطل معترف به عالميا ومدون في سجلات موسوعة غينيس”، وفق قولها.

منقول عن بوابة تونس

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن