أخبار وطنية

تطورات جديدة بخصوص فيديو الوالي و قابض المالية .. التفاصيل !

تطورات جديدة بخصوص فيديو الوالي و قابض المالية .. التفاصيل !

أعربت الجامعة العامة للتخطيط والمالية اليوم عن تضامنها المطلق مع أعوان القباضة المالية بالمدينة الجديدة ببن عروس، مع إدانة شديدة لما وصفته بـ “التصرّف والطريقة الاستعراضية” التي أتاها الوالي بن عروس عز الدين شلبي أمس خلال زيارته التفقّدية لمقر القباضة.

كما أكد كاتب عام الجامعة عبد الله القمودي أن ما جرى في حق أعوان القباضة يدخل ضمن خانة “التشهير والتحريض على العنف ضد الأعوان”، معتبرًا ذلك محاولة لإدانتهم والزعم بارتكابهم تجاوزات واخلالات.

وفي هذا السياق، أشارت الجامعة إلى أنه كان من الصلاحيات الوالي “توبيخ” القابض دون وجه حق، مؤكدة أنه كان ينبغي على النيابة العمومية إثارة تتبع من تلقاء نفسها والإذن بفتح بحث وإحالة الوالي على المرسوم 54 المتعلّق بمكافحة الجرائم المتّصلة بأنظمة المعلومات والاتصال.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة العامة للتخطيط والمالية تدعو إلى احترام حقوق العمل ومسؤوليات الجهات المعنية، مع التأكيد على ضرورة تحقيق العدالة واحترام القوانين في جميع الظروف.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن