أخبار الرياضة

العين يفتش عن بديل مرياح .. ويحسم مصير كودجو ورحيمي ( تقرير )

العين يفتش عن بديل مرياح .. ويحسم مصير كودجو ورحيمي ( تقرير )

يبحث سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين عن صفقة أجنبية جديدة في الانتقالات الصيفية لدعم صفوفه خلال الموسم الكروي المقبل لمنافسات دوري أدنوك للمحترفين لموسم 2022-2023 أملا في المنافسة بقوة على الدفاع عن لقبه .

وتلقى ريبروف ترشيحات للاعبين أجانب في مراكز رأس الحربة ولاعب الوسط المدافع وقلب الدفاع ويميل إلى لاعب في الدفاع خاصة بعد فسخ إدارة النادي بالتراضي عقد ياسين مرياح قلب الدفاع التونسي ليرحل عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية حيث يملك العين حاليا 4 محترفين في صفوفه يراهن عليهم في مبارياته عندما ينطلق دوري أدنوك للمحترفين في النسخة المقبلة للدفاع عن لقبه.

ويدرس سيرجي ريبروف برفقة مسئولي النادي العيناوي الصفقة الخامسة الجديدة لضمان عدم التورط في أية صفقات فاشلة خلال الموسم المقبل لدوري أدنوك للمحترفين .

العين يرفض بيع سفيان رحيمي

ورفض العين في وقت سابق عرضا سعوديا كبيرا من نادي الشباب طلب خلاله الأخير شراء سفيان رحيمي النجم المغربي وتمسك باستمراره كما حدث في وقت سابق عندما قرر التمسك باستمرار لابا كودجو في ظل الرهان على الثنائي في قيادة هجوم العين في دوري أدنوك للمحترفين رغم وصول العروض المالية إلى 5 ملايين دولار لكودجو.

العين يضم بالاسيوس ويارمولينكو

وأنهى العين حتى الأن صفقات قوية لدعم صفوفه في رحلة الدفاع عن لقبه بطلا لدوري أدنوك للمحترفين تمثلت في التعاقد مع يارمولينكو وبالاسيوس لدعم صفوف الفريق العيناوي بناء على توصية سيرجي ريبروف المدير الفني أملا في المنافسة على لقب قاري إلى جانب دوري أدنوك للمحترفين ” الدوري الإماراتي ” في ظل المنافسة الشرسة على لقب بطل الدوري .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن