أخبار المشاهير

بالفيديو / الدلاجي يهاجم هادي زعيم :”وقتلي أنت مربوط في القلص بكلسيطة متاع أمك أنا عايش النجاح”

هاجم الفنان مصطفى الدلاجي الإعلامي هادي زعيم بسبب عدم إستضافته في برامجه الإعلامية سوى على قناة الحوار التونسي أو إذاعة موزاييك وإعتبر الدلاجي أن زعيم يسعى لمنعه من الظهور في هذه البرامج بالرغم الرصيد الفني والمهني الكبير الذي وصل له في السنوات الأخيرة .
وقد وجه مصطفى رسالة الى الهادي هذا ما جاء فيها “” فما منشط حاسب روحو كبير هو إلي مانع عليا باش نتعدى في موزاييك … أما نقلك أنا راني قبلك وتوا نضحك عليك خاطر قلبي صافي وأنت تعرف … الهادي زعيم مانعني من موازييك ومنع عليا فكرة سامي الفهري ونقلك رد بالك … الهادي زعيم نش عليا نورالدين بوطار باش مانتعداش هو وفنان آخر … نتعدى في موزاييك أما معاه هو لا وفي فكرة سامي زادة ملي شد هو معادش نحضر … يجيب في الحولة وام حنك أنا 34 سنة في الميدان كارياري أنا تزيد عليه 6 سنين تلقى عمرك … وقتلي أنت مربوط في القلص بكلسيطة متاع امك أنا وقتها عايش النجاح … مايحبوش لحقيقة … من حقي باش نتعدى في موزاييك موش تعدي في صحابك والاربعة كعبات متاعك … هو شاد البغض وظلمني وأنا طلبت السماح خاطر الدنيا فيها موت “.
الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن