أخبار الرياضة

قرار مفاجئ وراء غياب المجبري عن مباراتي مانشستر يونايتد الوديتين

قرار مفاجئ وراء غياب المجبري عن مباراتي مانشستر يونايتد الوديتين

لم يحصل موهبة منتخب تونس لكرة القدم حنبعل المجبري، على فرصة اللعب مع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، خلال المباراتين الوديتين الأوليتين لفريق “الشياطين الحمر” في تحضيراته الصيفية، تحديداً ضد ليفربول الإنكليزي ومنافسه فريق ملبورن الأسترالي.

وفي هذا الإطار، كشف موقع “مانشستر إيفيننغ نيوز” الإنكليزي، الجمعة، أن عدم مشاركة حنبعل في المباراتين الأخيرتين، يعود إلى قرار صعب ربما يتخذه مانشستر يونايتد بخصوص اللاعب التونسي، وهو إعارته إلى أحد الأندية الأخرى.

وأضاف الموقع أن حظوظ حنبعل في الاستمرار مع مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل باتت صعبة، والدليل أن المدير الفني الهولندي إريك تين تان هاغ، اعتمد على أغلب اللاعبين الشباب إلى حد الآن دون أن يعطي الفرصة للدولي التونسي.

ولا تزال فرصة ظهور المجبري في المباريات الودية المقبلة ممكنة جداً، لكن الموقع الإنكليزي أفاد بأن اللاعب لا يدخل حالياً حسابات الجهاز الفني لمانشستر، لعدة أسباب أهمها ضعف بنيته الجسدية التي وصفها التقرير بأنها تقف عائقاً أمام قدرة حنبعل على حجز مكانه في الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن