أخبار الرياضة

بعد رحيل الخزري.. مهاجم تونسي يلتحق بفريق سانت إيتيان

بعد رحيل الخزري.. مهاجم تونسي يلتحق بفريق سانت إيتيان

ظهر المهاجم التونسي عثمان جبريل لأول مرة مع الفريق الأول لنادي سانت إيتيان الفرنسي خلال تعادل الفريق أمام غرونوبل بنتيجة 1-1 يوم الجمعة 15 يوليو/تموز، في المواجهة التي تندرج ضمن إستعدادات الفريقين لبداية الموسم الجديد 2022-23، من بطولة دوري الدرجة الثانية الفرنسية .

وأشارت مصادر صحفية مختصة بمتابعة أخبار فريق سانت إيتيان إلى أن كل الظروف الحالية تخدم مصلحة عثمان جبريل في الحضور مع الفريق الأول في الفترة القادمة، وذلك بعد هبوط الفريق إلى دوري “الليغ 2” ومعاناة بطل فرنسا 10 مرات من نقص على مستوى خطة قلب الهجوم، إذ تغيب عدة أسماء بارزة عن تحضيرات الفريق خلال فترة مهمة من الاستعدادات الصيفية، بالإضافة لرحيل المهاجم التونسي وهبي الخزري في صفقة إنتقال حر صوب نادي

وقدم المهاجم التونسي الشاب عثمان جبريل مستويات رائعة رفقة فريقه سانت إيتيان الفرنسي مع فئة تحت 19 عاماً، إذ تمكن من تسجيل 13 هدفاً، فضلاً عن صناعته عدة أهداف أخرى لزملائه في الفريق.

وبات اللاعب البالغ من العمر 18 عاما قريبا من دخول خطط الجهاز الفني للفريق الأول سانت إيتيان، وذلك في إطار سياسة النادي القائمة على تصعيد اللاعبين المميزين من أكاديمية الفريق.

وتخصصت مدرسة نادي سانت إيتيان الفرنسي خلال السنوات الأخيرة في تكوين مواهب تنحدر من أصول عربية، حيث يضم الفريق الأول 3 مواهب شابة، وهم حارس المرمى صاحب الأصول الجزائرية نبيل عياش ومواطنه لاعب الوسط المهاجم عادل عوشيش والموهوب المغربي الواعد أيمن موفق.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن