متفرقات

إيقاف مشعوذة مغربية في القصرين والكشف عما تفعله بعدد كبير من صور التونسيين من مختلف الولايات

إيقاف مشعوذة مغربية في القصرين والكشف عما تفعله بعدد كبير من صور التونسيين من مختلف الولايات

تمكن أعوان واطارات منطقة الامن الوطني بالقصرين من الاطاحة بمشعوذة أجنبية تنشط بأحد الأحياء السكنية بالمدينة في مجال السحر والشعوذة والتحيّل.

وكان منطلق الابحاث في القضية وفق ما علمت الصريح أون لاين على إثر توفر معلومات لدى رئيس مركز 20 مارس بالقصرين، مفادها وجود عنصر اجرامي مفتش عنه وصادرة في شأنه 4 مناشير تفتيش مع إمرأة مغربية الجنسية تقوم بأعمال الشعوذة.

فانطلقت الابحاث والتحريات الأمنية بسرعة وتم التنسيق مع أعوان مصلحة النجدة ودوريات منطقة الأمن الوطني بالقصرين وبمداهمة المكان تم حجز مبلغ مالي وصور لبعض الأشخاص الذين تتم عليهم عملية الشعوذة والسحر، كما كشفت الابحاث أن العنصر الاجرامي متزوج المرأة عرفيا وعلى غير الصيغ القانونية.

هذا وفي الأثناء تمت مداهمة منزل أحد الأشخاص الذين يبيعون الخمرة خلسة حي النور بالقصرين و تم حجز كمية من علب الجعة واقتيادهم لمقر مركز الإستمرار تم إستشارة النيابة العمومية التي أذنت بالاحتفاظ بهم و إستكمال الإجراءات القانونية في شأنهما.
الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن