أخبار الرياضة

دحمان يقتحم القائمة.. إليكم أغلى 10 لاعبين في الدوري التونسي

دحمان يقتحم القائمة.. إليكم أغلى 10 لاعبين في الدوري التونسي

حافظ النجم التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب وسط فريق الترجي على صدارة قائمة أغلى لاعبي الدوري التونسي الممتاز، وفقاً للتصنيف الأخير من موقع “ترانسفير ماركت” العالمي المتخصص في أرقام اللاعبين وقيمتهم السوقية، وذلك بعد تألق اللاعب مع “المكشخة” في مسابقة دوري أبطال أفريقيا وبطولة الدوري المحلي، وأيضاً لمساهمته في وصول منتخب “نسور قرطاج” للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتصل قيمة بن رمضان السوقية إلى 2.5 مليون يورو، إذ يُعد ابن الـ22 عاماً أحد أفضل اللاعبين الشباب في القارة السمراء. ورجّحت العديد من المصادر الصحفية التونسية اقتراب رحيل اللاعب عن الترجي “شيخ الأندية التونسية”، مع نهاية الموسم الكروي الحالي، والتوقيع لأحد الأندية الفرنسية أو التركية.

وسيطر نجوم فريق الترجي على ترتيب الأغلى في الدوري المحلي، إذ حضروا بكثافة في المراكز الـ10 الأولى، حسب مؤشر موقع “ترانسفير ماركت” الشهير.

وجاء النجم الليبي حمدو الهوني، زميل بن رمضان في الترجي بالمركز الثاني في قائمة أغلى لاعبي الدوري التونسي، برصيد 1.1 مليون يورو، وعاد اللاعب للتألق في الفترة الأخيرة، ويقترب من تحقيق لقب الدوري الثالث على التوالي مع الفريق.

وحلَّ في المركز الثالث لاعب الوسط، الإيفواري فوسيني كوليبالي، الذي تبلغ قيمته السوقية الحالية 1 مليون يورو.

ويأتي المدافع الجزائري، عبد القادر بدران، الذي يقترب من مغادرة فريق الترجي، في المركز الرابع بقيمة سوقية تبلغ 900 ألف يورو، بالتساوي مع زميله في “المكشخة” لاعب الوسط التونسي، أنيس البدري.

وفي المركز الخامس يأتي لاعب الوسط غيلان الشعلالي، بقيمة سوقية تصل إلى 850 ألف يورو، ثم يشترك 4 لاعبين في المرتبة السادسة بقيمة 800 ألف يورو؛ وهم: معز بن شريفية، وزميله في حراسة مرمى الترجي فاروق بن مصطفى، ومهاجم النادي الصفافسي فراس شواط.

بالإضافة إلى الحارس الدولي التونسي أيمن دحمان، الذي اقتحم قائمة أغلى 10 لاعبين في تونس، بعد تألقه اللافت في دورة “كيرين كاب” الدولية الودية في اليابان، وكذلك مستوياته الجيدة مع النادي الصفاقسي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن