أخبار الرياضة

عاجل : ترحيل عدد كبير من التونسيين بعد تهشيم كراسي في مباراة تونس و عمان

 

عاجل : ترحيل عدد كبير من التونسيين بعد تهشيم كراسي في مباراة تونس و عمان

قال موقع “الإخبارية”، أن السلطات القطرية سجلت عددا من المتفرجين الذين كسروا مجموعة من الكراسي بأحد الملاعب، وتحديدا بملعب “المدينة التعليمية” إتضح أن من بينهم تونسيين.

 

وافاد الموقع نقلا عن عدّة مصادر، بأن “الكاميراوات” المنتصبة في الملعب، كشفت الذين وصفتهم السلطات القطرية ب”المتهورين” الذين لا مكان لهم في قطر، وقررت على ضوء ذلك ترحيلهم وحرمانهم من متابعة مباراة الدور نصف النهائي، وغيرها.

 

وأضافت ذات المصادر أن أطرافا تونسية تسعى إلى البحث عن صيغة تفاهم مع السلطات القطرية حتى وإن استوجب الأمر جبر الضرر المادي الذي حصل، دون تنفيذ قرار الترحيل.وكانت لجنة التنظيم المشرفة على كأس العرب “قطر 2021″، قد رفضت طلب الاتحاد التونسي لكرة القدم، بشأن تخصيص نصف طاقة استيعاب ملعب “974” بقطر لصالح الجماهير التونسية في مباراة الأربعاء المقبل مع المنتخب المصري.

 

وأشارت إلى أن الرفض جاء بسبب بيع 90 بالمائة من تذاكر المباراة في الملعب المذكور، بالإضافة إلى كون الاتحاد الدولي لكرة القدم يفرض عشوائية أماكن الجلوس في الملاعب ولا يسمح بتقسيم الجمهور، وذلك بقصد تلطيف أجواء التنافس وتعزيز العلاقات بين الشعوب.

وكان الاتحاد التونسي قد راسل الجهة المختصة بالفيفا المكلفة ببيع تذاكر الدخول لمقابلات كأس العرب فيفا بقطر، بشأن هذا الطلب

 

سيواجه المنتخب التونسي منتخب مصر يوم الأربعاء المقبل، ضمن مواجهات دور قبل النهائي من البطولة العربية، على ملعب 974 بقطر.

شاهد الفيديو : 👇👇👇👇

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن