أخبار الرياضة

سليم شيبوب لجماهير الترجي :”ما تنزلوناش لمستوى الفرق الأخرى بأزماتهم.. الترجي هي أمّنا كل ما تكبر تزيان” (فيديو)

سليم شيبوب لجماهير الترجي :”ما تنزلوناش لمستوى الفرق الأخرى بأزماتهم.. الترجي هي أمّنا كل ما تكبر تزيان” (فيديو)

يحتفل نادي الترجي الرياضي التونسي، اليوم الأحد 15 جانفي 2023، بالذكرى 104 على تأسيس فريق باب سويقة، الذي ظهر على ساحة الرياضة التونسية يوم 15 يناير/كانون ثان من عام 1919.

وانطلقت احتفالات جماهير الترجي، بدءا من مساء أمس السبت، في العديد من الأحياء التونسية وأشعلوا الشماريخ معلنين عن انطلاق الاحتفالات.

و يعد الترجي الرياضي التونسي ، أكثر الفرق تتويجا بالألقاب في كرة القدم التونسية، حيث أحرز لقب دوري أبطال إفريقيا 4 مرات وتوج بالدوري التونسي 32 مرة وكأس تونس 15 مرة والبطولة العربية 3 مرات.

وفي هذا السياق، تدخّل سليم شيبوب عبر موجات إذاعة إي أف أم ووجه رسالة لجماهير الترجي قائلا :”رانا ماناش في وضع الجمعيات الأخرى.. ما تنزلوناش لمستوى الأندية الأخرى بأزماتهم ومشاكلهم..

أحنا مرة في ال10 سنين تجينا فترة إنتقالية نخرجو منها بأخف الأضرار.. أحنا ما نجموش نبعدو الجمهور على انجازاتنا.. ويلزمو يعي بمشاكل الجمعية ويكون هو حل موش مشكل..”.

وأضاف :” ما تقلقوش وما تتأثروش بتحركات البعض ضدّ الفريق .. الدوام ينقب الرخام والترجي اليوم 104 سنين وهي أمنا كل ما تزيد التجاعيد في وجهها كل ما تزيد جمال”.
الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن