أخبار الرياضة

منذر الكبيّر : “مغادرتي للمنتخب الوطني تُمثل علامة استفهام كبيرة لي حتى الآن”

منذر الكبيّر : “مغادرتي للمنتخب الوطني تُمثل علامة استفهام كبيرة لي حتى الآن”

أكد التونسي منذر الكبير، المدير الفني السابق للمنتخب التونسي ، أن نسور قرطاج خاضوا كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في الكاميرون، وسط معاناة من عوامل كثيرة منها التحكيم و فيروس كورونا ، مشيراً إلى أن الكثير من العوامل تسببت في خروجه من البطولة.

و قال منذر في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” الذي يذاع على شاشة قناة “الحياة” : “لا أعرف سبب رحيلي عن تدريب منتخب تونس قبل تصفيات كأس العالم النهائية، فهذا الأمر يمثل علامة استفهام كبيرة لي حتى الآن”.

و أضاف : “فرجاني ساسي لاعب يتمناه أي مدرب لما يمتلكه من إمكانيات عالية ، فهو يمتلك شخصية كبيرة و قيادية داخل الملعب و قدّم مستويات رائعة عندما كان محترفاً في صفوف الزمالك”.

و تابع : “سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك، من أفضل المهاجمين في إفريقيا حالياً و حصل على لقب الهدّاف في كأس العرب بجدارة، لأنه عمل بشكل رائع و يستحق أن يكون هدّاف و مهاجم الزمالك الأوّل”.

و اختتم تصريحاته قائلاً : “أيضاً هناك علي معلول لاعب النادي الأهلي، فهو من أفضل اللاعبين في القارة خلال الفترة الماضية و من أفضل ما أنجبت الكرة التونسية و قد سجّل أكثر من بعض المهاجمين في الأهلي خاصّة و أنّه قائد وظهير عصري رائع و الإصابات فقط تسببت في تراجع مستواه”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن