أخبار وطنية

غازي الشواشي يرفع قضية بالمحامية وفاء الشاذلي …و السبب؟

غازي الشواشي يرفع قضية بالمحامية وفاء الشاذلي …و السبب؟

أعلن الناشط السياسي غازي الشواشي عن تقديمه لقضية عدلية ضد المحامية وفاء الشاذلي.

و عن التفاصيل قال الشواشي في تصريح للديوان اف ام صباح اليوم الثلاثاء 21 فيفري الجاري أن القضية جاءت بسبب تعامل هذه المحامية مع وزيرة العدل ومحاولات لفبركة الملفات ضد المعارضين السياسيين.

و أشار الى أن وفاء الشاذلي مكلفة من طرف ليلى جفّال بتوجيه الاتهامات وترويج الأخبار الزائفة والثلب والتشويه ضد كل معارضي قيس سعيد من بينهم نقابيون وسياسيون وإعلاميون وقضاة، على حدّ تعبيره.
هذا وقد تمّ تأجيل التحقيق مع الشواشي في القضية المرفوعة ضده الى يوم 16 مارس 2023 للاطلاع على الملف واعداد وسائل الدفاع،.

وقال غازي الشواشي على حسابه الرسمي “فيسبوك”، “تمت دعوتي اليوم للمثول أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس من أجل قضية تحقيقية جديدة رفعتها ضدي السيدة كاتبة العدل المدعوة ليلي جفال و بتزكية من رئيس السلطة القائمة و ذلك بموجب مراسلة وجهت لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس لمحاكمتي ظلما و بهتانا من أجل تصريح اعلامي ادليت به خلال شهر نوفمبر 2022 و تمت الاحالة طبقا للفصل 24من المرسوم سيئ الذكر القامع لحق التعبير و الرأي و النقد عدد 54 الصادر في 2022/09/13.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن