أخبار الرياضة

حنبعل المجبري يوقع عقدًا جديدًا: كل ما تحتاج معرفته عن البنود والشروط

حنبعل المجبري يوقع عقدًا جديدًا: كل ما تحتاج معرفته عن البنود والشروط

علمت الصريح أون لاين أن اللاعب الدولي التونسي حنبعل المجبري قد أمضى بداية الأسبوع الجاري على عقد جديد، سيكون بمثابة نُقلة نوعية في مسيرته الإحترافية في أوروبا..

وقد تعاقد المجبري مع وكيل أعمال جديد من الدرجة العالمية، بغاية ضمان وضع مستقر في مسيرته الإحترافية سواء مع مانشستر يونايتد أو أي فريق آخر قد ينتقل إليه في قادم الأشهر…

عقد وأهداف

وحسب المعطيات الجديدة المتوفرة لـ الصريح فإن حنبعل فسخ تعاقده مع وكيل أعماله السابق الفرنسي الجنسية روتشيلد زابالا، بعد سنوات من العمل جنبا إلى جنب، ليُمضي لفائدة وكالة ROGON الألمانية الشهيرة لوكلاء اللاعبين، والتي تدير أعمال عدد كبير من نجوم الكرة العالمية،

سواء على مستوى التعاقد مع الأندية أو العقود الإشهارية أو حقوق الصور، بالاضافة إلى عقود الرعاية من قبل شركات المستلزمات الرياضية العالمية.

الحقوق المالية

هذا وقد تم اليوم الاثنين 29 جويلية 2024 إمضاء عقد بسنة واحدة بين الطرفين قابل للتجديد، على أن تكون المهمة الرئيسية للشركة الألمانية في الأشهر القادمة إما ضمان عقد جديد لـ حنبعل مع مانشستر يونايتد وتوضيح موقف إدارة النادي من بقائه أو رحيله، أو التعاقد مع فريق جديد يكون من الصف الأول في أوروبا..

بالاضافة إلى التفاوض على الحقوق المالية للاعب سواء من خلال تجديد التعاقد مع مانشستر يونايتد بإمتيازات أفضل من الحالية أو التفاوض مع فريق أوروبي جديد..

عرض جديد

وللتذكير كنّا قد أوردنا منذ أيام أن حنبعل المجبري يُعد حاليا على رادار نادي غلاسكو رينجرز الاسكتلندي الذي يخطط للتعاقد معه في صيغة إعارة، ومن المنتظر أن يقدم الفريق عرضا رسميا إلى إدارة المان يونايتد خلال الأسبوع الجاري، وإذا تمت الأمور بسلاسة ووافق الفريق الانقليزي على العرض فسينتقل حنبعل إلى غلاسكو بداية من شهر أوت المقبل.

المصدر : موقع الصريح أون لاين

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن