متفرقات

مفاجأة غير متوقعة: أول صورة لزوج الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف الذي حاولت اخفاء هويته!!

مفاجأة غير متوقعة: أول صورة لزوج الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف الذي حاولت اخفاء هويته!!

اصبحت الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف واحدة من أشهر الشخصيات الاجتماعية في الوطن العربي، حيث اثارت توقعاتها التي تحققت الكثير من الجدل.

ليلى عبد اللطيف دائما ماتفاجئ الجمهور بتوقعاتها التي تطلقها من وقت لاخر، وكان آخر توقعاتها التي تحققت هي زلزال المغرب واعصار ليبيا.

ومؤخرا، أعادت حسابات فنية تداول صورة لزوج الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف الذي احبها وتزوجها بعد طلاقها من زوجها السعودي واسلم من اجلها.

وبالرغم من محاولة ليلى عبد اللطيف اخفاء هوية زوجها إلا انها قامت بنشر صورة لها بجانبه مؤخرا في احدى المناسبات

blank

تزوجت ليلى عبداللطيف تزوجت المرة الأولى من رجل سعودي ورزقت منه فهد وزينه، ولكن هذا الزواج لم يستمر وانفصل الثنائي، ومن ثم تم الاعلان عن وفاة زوجها، لتعود هي إلى لبنان بعد شعورها بالمرض، وتنقلت بين بيروت وجدة للعلاج، ومن ثم أعلنت زواجها مرة اخرى من رجل لبناني يدعى مارك أبو جودة والذي اعتنق الاسلام من أجلها، وافتتح الثنائي محل لبيع المنتجات الغذائية.

طرقت ليلى عبداللطيف أبواب عالم الاذاعة والتقديم من خلال مشاركتها في برنامج مرايا الحظ عام 1990 ومن ثم انتقلت للعمل في قناة ام تي في اللبنانية، وذلك بدعم من الاعلامي الشهير غازي فغالي، واستمر البرنامج لمدة ثلاثة أشهر كانت من خلاله تجيب على اسئلة المشاهدين للصور التي يرسلونها عبر البريد الالكتروني، كما ظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية والوسائل الاعلامية المكتوبة والالكترونية، وشهدت تلك البرامج نسبة مشاهدة كبيرة من قبل المتابعين.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن