أخبار وطنية

فيما بث التلفزيون الجزائري لقاء منتخبنا..تلفزتنا اكتفت بحوار مع مشعوذ كامروني

فيما بث التلفزيون الجزائري لقاء منتخبنا..تلفزتنا اكتفت بحوار مع مشعوذ كامروني

كتبنا مرارا وتكرارا عن التراجع الرهيب الذي تعيشه مؤسسة التلفزة التونسية ، وعن تجاهلها الغير مبرر لكرة القدم التونسية بصفة خاصة .

 

فبعد حرماننا من متابعة مباريات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ، والامتناع عن اقتناء حقوق بث مقابلات تصفيات المرحلة الأولى من كأس العالم قطر 2022 ، إضافة إلى منافسات كأس العرب ، لم تقتن تفلزتنا الموقرة حقوق بث مقابلات منتخبنا الوطني ، ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا ، التي تحتضن الكامرون نسختها الثالثة والثلاثين .

 

ومن المضحكات المبكيات ، تكفل التلفزيون الجزائري بنقل مقابلة المنتخب أمام نيجيريا على الهواء مباشرة ، في المقابل انفراد ” المرفق العام ” ، بنقل مباشر ليلة أمس ، أي قبل 24 ساعة من المباراة الهامة والحاسمة أمام نيجيريا ، ببث مباشر من وكر أحد المشعوذين ، وسط تباه وفخر غير مفهوم من مقدم ستوديو الكان ، وحديثه عن انفراد حصري ، ومشاهد تبث للمرة الأولى في تاريخ القنوات التونسية .

 

مؤسسة التلفزة الوطنية تعللت في وقت سابق ، بانعدام الرؤية السياسية وتواصل ما يسمى بـ”المؤقت ” والحال أن حكومة بودن لها أكثر من شهرين منذ تنصيبها ، فهل طالبت عواطف الصغروني المكلفة بتسيير المرفق العام بالنيابة ، من وزارة المالية ورئيسة الحكومة توفير مبلغ إضافي لاقتناء حقوق بث مقابلات المنتخب على الأقل ” أرضيا ” ، أم وقع تجاهل مطالب التونسيين واعتماد سياسة ” رزق البيليك ” .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع
ن