أخبار وطنية

أبرزهم “صاحب المنشار”.. إيقافات في صفوف من يقفون وراء أحداث مباراة الترجي ونشر إعترافات ما كانوا يفعلونه في ملعب رادس

أبرزهم “صاحب المنشار”.. إيقافات في صفوف من يقفون وراء أحداث مباراة الترجي ونشر إعترافات ما كانوا يفعلونه في ملعب رادس

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس لأعوان الادارة الفرعية لمكافحة الاجرام بادارة الشرطة العدلية بالقرجاني بالاحتفاظ بشاب تم تداول صورته وهو حامل لمنشار كهربائي أثناء مقابلة الترجي ضد شبيبة القبائل الجزائري مساء السبت 29 أفريل 2023 بملعب رادس.

وتجدر الاشارة الى أن المستودع التابع لادارة الحي الوطني الرياضي بملعب المرحوم حمادي العقربي برادس قد تعرض إلى الخلع وإخراج جزء من المعدات المخزنة داخله ومن بينها آلة منشار كهربائي بالاضافة الى عجلة مطاطية كبيرة الحجم تابعة لجرار تم اشعالها لاحقا بأحد مداخل الملعب.

وقد تم تداول صور على الفايسبوك للشاب المذكور وهو يحمل المنشار الكهربائي ليتم تحديد هويته والقاء القبض عليه، وأذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ به وإحالته على ادارة الشرطة العدلية بالقرجاني لمواصلة البحث.

ووصف عمر حنين المتحدث باسم محكمة بن عروس عمال الشغب بأنها “ذات درجة كبيرة من الخطورة”.

وأضاف أنه بناء على صور ومقاطع فيديو انتشرت لأعمال الشغب التي تورط فيها عدد كبير من جماهير الترجي تم إلقاء القبض على 66 شخصا، بينهم 12 تحت سن الـ18.

 

اقرأ أيضا : حمزة البلومي يفضح ماحصل في رادس…حمدي المدب يتخذ قرارا عاجلا…

 

اقرأ أيضا : قرار صادم من السلطات التونسية لجماهير الترجي قبل مواجهة الأهلي

المصدر ذاته، أشار إلى أنه يجري البحث في ملابسات احداث الملعب من أجل تهم تكوين وفاق اجرامي للاعتداء على الاملاك والأشخاص واضرام النار مبينا في ذات الصدد انه تم تسجيل 6 محاضر تعلقت بمسك سلاح ابيض بدون رخصة وتدليس بطاقات دخول للملعب وحيازة مادة مخدرة .
شاهد الفيديو:

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن