متفرقات

شاهد الفيديو / بعد أن توقعت هروب مساجين في تونس !! كشف ما قالته ليلى عبد اللطيف أيضا عن تونس

شاهد الفيديو / بعد أن توقعت هروب مساجين في تونس !! كشف ما قالته ليلى عبد اللطيف أيضا عن تونس

بعد حادث هروب 5 مساجين من سجن المرناقية في تونس، ظهرت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبداللطيف في فيديو قديم أعيد تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي.

في هذا الفيديو أدليت العرافة بتصريحات تحدثت فيها عن هروب مساجين في دولة عربية أو أجنبية، مما أثار حالة من الذعر بين الناس. (اضغط هنا لمشاهدة الفيديو)

في تصريحاتها، أشارت ليلى عبد اللطيف إلى أن هؤلاء المساجين ينتمون إلى جماعات متطرفة، وهذا ما حدث في الواقع في تونس بعد هروب السجناء من سجن المرناقية. هذه التصريحات أثارت استغرابًا واهتمامًا كبيرين.

تعليقًا على ذلك، قالت الكرونيكوز ثريا العمري في برنامج الدوامة على إذاعة إي أف أم ليلى حكات على موضوع يخص هروب المساجين.. والناس ولات تقلها كيف انتي توقعت هروبهم قلنا وين مشاو.. كيما العادة أي خبر تحكي عليه يحصل في الواقع وكأنها تحكي بالحق على تونس”.

وأضافت: “هي لقبت بسيدة التوقعات خاطر ما فماش
حاجة قالتها ليلى عبد اللطيف وما صدقتش فيها.. كذب المنجمون ولو صدقوا.

تصريحات العرافة ليلى عبد اللطيف أثارت جدلا واسعًا في تونس، والناس بدأوا يطالبون بإجراء تحقيقات حول دقة توقعاتها وعلاقتها بالأحداث السائلة. هذا الفيديو وتصريحات العرافة أصبحت موضوع اهتمام ونقاش في الأوساط الإعلامية والاجتماعية في تونس.

الفيديو:

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن