أخبار وطنية

تطوّرات جديدة في قضية التآمر على أمن الدولة

تطوّرات جديدة في قضية التآمر على أمن الدولة

أودعت هيئة الدفاع عن الموقوفين في ما يعرف بقضية “التآمر على أمن الدولة الداخلي” مطالب إفراج جديدة عن موكليها، وفق ما أفاد به أحد أعضاء الهيئة. (اقرأ أيضا : فاجعة في ولاية قابس : و هذه حصيلة الوفيّات )

وأضاف المصدر، في تصريح ل “الحصري” اليوم الإثنين، أن لسان الدفاع عن الموقوفين في هذه القضية أودع مؤخرا مطالب إفراج جديدة عن المتهمين. (اقرأ أيضا : وفاة تلميذ الـ 17 عاما في سوسة.. هذا ما رصدته كاميرات المراقبة )

وأوضح المصدر أن مدة إيقاف المتهمين تنتهي قانونيا يوم 23 أوت الجاري، وبالتالي فإن دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بالعاصمة ستعقد جلسة للنظر في مطالب الإفراج عن الموقوفين سواء بتجديد بطاقات الإيداع بالسجن أو بإطلاق سراحهم. (اقرأ أيضا : قضية فساد ببنك عمومي : أحكام بتحجير السفر .. وبطاقات إيداع بالسجن في حق هؤلاء)

وكان قاضي التحقيق الأول بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب قد رفض خلال شهر جويلية الماضي مطالب الإفراج عن الموقوفين في قضية “التآمر على أمن الدولة”. في المقابل، تم الإفراج عن الموقوفين في القضية ذاتها شيماء عيسى والأزهر العكرمي.
المصدر : موقع الحصري  (اقرأ أيضا : يهم كل التونسيين .. بلاغ هام من وزارة الداخلية )

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن