أخبار الرياضة

مشاكل داخل غرفة ملابس مانشستر يونايتد…أول تعليق من المدرب وحنبعل المجبري..

مشاكل داخل غرفة ملابس مانشستر يونايتد…أول تعليق من المدرب وحنبعل المجبري..

منع نادي مانشستر يونايتد الإنقليزي بعض وسائل الإعلام من حضور مؤتمر صحفي للمدير الفني إريك تين هاغ، بعد زعمها وجود أزمة كبرى وخلافات في داخل غرفة ملابس الفريق بين المدرب واللاعبين…

وردا على هذه التقارير هذه أولى تعاليق المدرب تين هاغ واللاعب الدولي التونسي حنبعل المجبري..

مشاكل مع لاعبين؟

كانت تقارير صحفية ذكرت أن لاعبي “الشياطين الحمر” غير راضيين عن تين هاغ وطريقة تدريبه، عقب تراجع نتائج النادي خلال الآونة الأخيرة.

وعندما سُئل إريك تين هاغ عمّا إذا كان يحظى بتأييد اللاعبين لإنجاح مسيرة النادي، أجاب في مؤتمر صحفي يسبق مواجهة الفريق لنظيره تشيلسي، الأربعاء، قائلاً: “نعم، أنا متأكد من ذلك”.

وأضاف: “يمكنك أن ترى على سبيل المثال، العودة ضد برينتفورد، ومباراة بيرنلي، مباراة فولهام كذلك، في كل مرة كان الفريق هناك أظهر شخصية عظيمة وعزيمة كبيرة…لا يمكنك لعب كرة قدم رائعة كما فعلنا مؤخراً إذا لم تكن هناك وحدة”.

وعن مزاعم وسائل الإعلام، قال مدرب مانشستر يونايتد: “يجب أن يأتوا إلينا أولاً، وألا يتجولوا (خلف ظهورنا)، ويطبعوا مقالات، هذا ليس هو الشيء الصحيح… سبق أن جاءوا إلينا، كان عليهم أن يتواصلوا معنا مُسبقًا”.

وتابع: “هناك دائمًا في كل فريق، لاعبون يلعبون بشكل أقل وغير سعداء، لكن هذا لا يختلف عن المعتاد، عليهم انتظار فرصتهم ويمكنهم الانضمام إلى الفريق، لكن لا توجد مشاكل”.

حنبعل المجبري يعلّق

هذا وقد خيّر اللاعب الدولي التونسي حنبعل المجبري عدم التعليق على ما يتم تداوله حول غضبه من المدرب الهولندي إيريك تين هاغ بعد أن منحه فرصة في بعض المباريات أول الموسم قبل أن يضعه على بنك الاحتياط، وقد رفض حنبعل الإجابة على تساؤلات عدد من الصحفيين الانقليز في هذا الشأن، معتبرا أنه يقوم بواجبه والتزاماته بكل إحترافية ويسعى بكل جهد لتحسين مستواه، ويبقى الخيار الأخير في التشكيلة للمدرب وحده، وهو لا يتدخل في هذا الشأن….

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن