أخبار وطنية

بالفيديو / منير بن صالحة : هكذا تتم مكافأة المحامي في تونس.. اتهموني بتغيير ”قوارير البول”

 

 

بالفيديو / منير بن صالحة : هكذا تتم مكافأة المحامي في تونس.. اتهموني بتغيير ”قوارير البول”

أثبت البحث النهائي للتفقدية العامة بوزارة العدل بخصوص قضية الكوكايين لنور شيبة أن هذا الأخير تولى تغيير التحليل الذي خضع اليه للتثبت من مدى استهلاكه للكوكايين .

وبناءً عليه أذن اليوم وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بأريانة بفتح بحث تحقيقي ضد الفنان نور شيبة وابن حارس دولي سابق في كرة القدم وذلك من أجل تغيير مواد إثبات مسلمة من أحد أعوان السلطة العمومية بغاية تضليل العدالة وعلى ما يبدو فإن عدة شخصيات أخرى مورطة، من بينهم قضاة و محامين.

وقد نشر المحامي منير بن صالحة اليوم تدوينة علق من خلالها ضمنيا على قرار إعادة الأبحاث في قضية استهلاك وترويج مخدر ”الكوكايين” التي شملت المغني نور شيبة ونجل الحارس الدولي الأسبق للمنتخب الوطني وفنانة استعراضية أخرى، فاعتبر أنه لما نجد أناسا تؤمن بأن مهمة المحامي تتمثل في تغيير ”قوارير البول” ولا تقدر دوره وحق الدفاع فاعلم أنك تمارس المحاماة في المكان الخطأ.

مضيفا : هنيئا لزميلي “موريتي” (المحامي ايريك ديبون موريتي وزير العدل الفرنسي) و زميلي “جاك فارجاس” فقد مارسا المحاماة بفرنسا و اعترف لهم الجميع بالتفوق و الامتياز أما في بلدي فهذا يكافئ المحامي.

كما تدخل على إذاعة راديو ماد وكشف عن أسباب إعادة التحقيق في حق منوبه.

الفيديو : 👇👇👇

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن