أخبار الرياضة

طارق ذياب: نجم جديد سيسطّر مسيرة ذهبية في الترجي…

طارق ذياب: نجم جديد سيسطر مسيرة ذهبية في الترجي…

أشاد نجم الكرة التونسية والافريقية السابق طارق ذياب بمؤهلات لاعب جديد في الترجي الرياضي معتبرا أنه سيكون في قادم الأشهر والسنوات نجما كبيرا سيسطر مسيرة ذهبية مع نادي باب سويقة..

وأشار طارق ذياب في تحليل على قناة بي إن سبورتس إلى أن اللاعب الجديد الطوغولي روجيه أهولو قدّم مستويات متميزة سواء في مباراة الترجي ضد الهلال السوداني أو قبلها خلال مواجهة النجم الساحلي في إطار دور مجموعات دوري أبطال افريقيا..

وقال ذياب عن أهولو: “إنه من اللاعبين الذين يمكنهم تقديم الإضافة للترجي وتحسين مستوى خط الوسط، من الواضح أنه يلعب بشكل جيد وهو من التعاقدات التي تستطيع النجاح مع الترجي، وقادر على تقديم إضافة كبيرة’.

وقد أظهر لاعب الوسط الجديد لنادي الترجي البالغ من العمر 30 عامًا، قدرات فنية وبدنية كبيرة، تُمكنه من التفوّق على المنافسين، ويمتاز كذلك بالدقة في التمريرات، والقدرة على الفوز بالصراعات الثنائية، وهو ما برز في مواجهتي الفريق ضد النجم الساحلي والهلال السوداني، حتى أطلق عليه البعض اسم “فرانك كوم الجديد »…

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن