أخبار وطنية

بلاغ عاجل من الادارة العامة للحرس الوطني حول الحقن المجهولة

بلاغ عاجل من الادارة العامة للحرس الوطني حول الحقن المجهولة

 

صدرت الإدارة العامة للحرس الوطني بلاغا تحذيريا لها اليوم السبت 29 جانفي 2022 دعت خلاله الأولياء إلى ضرورة الانتباه لأي عمليةاستدراج لأبنائهم التلاميذ عن طريق مدهم قطع حلويات ومحاولة حقنهنم بتعلة إجراء تلاقيح كورونا.

وأوضحت الإدارة العامة للحرس الوطني إلى أنها باشرت عدة قضايا تتعلق بمحاولات تحويل وجهة عدد من التلاميذ وحقنهم بمادة مجهولة،وذلك في الفترة الممتدة من 24 جانفي إلى 28 جانفي الجاري.

وتولت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بالقصر، في ولاية قفصة، قضية عدلية موضوعها تحويل وجهة قاصر منخلال إعتراض سبيل فتاة قاصر ومحاولة حقنها ومدها بقطع حلوى بمحيط المدرسة الإبتدائية بلالة.

وافاد البلاغ أن مركز الحرس الوطني بالهيشرية بولاية سيدي بوزيد باشر قضية عدلية موضوعها تحويل وجهة قاصر من خلال إعتراضسبيل فتاة قاصر من طرف 3 أشخاص على متن سيارة يقومون بمطاردة التلاميذ لمحاولة حقنهم.

إضافة إلى تلقي إقليم الحرس الوطني بتطاوين إعلاما بتواجد سيارة على متنها شخصين متواجدة بالقرب من المدرسة الإبتدائية بالمزطوريةيقومان بإيهام التلاميذ بأنهم يقومون بتلاقيح بمقابل مادي.

وفي ذات السياق باشر مركز الحرس الوطني بكركر بولاية المهدية، قضية عدلية موضوعها تحويل وجهة قاصر وتتمثل الحادثة في إعتراضسبيل قاصر بمحيط المدرسة الإبتدائية بكركر الجم من طرف رجل وإمرأة على متن سيارة ستافات ذات ترقيم أجنبي وأوهماه على أنهمافريق تابع لوزارة الصحة ويقومون بإجراء تلاقيح في الوسط المدرسي.

كما تولى مركز الحرس الوطني بالسواسي قضية عدلية موضوعها محاولة التغرير بقاصر وتتمثل الحادثة في إعتراض سبيل التلاميذ بمحيطالمدرسة الإبتدائية بالكساسبة السواسي ومحاولة حقنهم مقابل قطع حلوى.

إضافة إلى ذلك فقد باشر مركز الحرس الوطني بهرقلة قضية عدلية موضوعها تحويل وجهة قاصر من خلال إعتراض سبيل التلاميذ بمحيطالمدرسة الإبتدائية بهرقلة ومحاولة حقنهم.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن