أخبار الرياضة

السبب الحقيقي لإيقاف مباراة تونس ومالي …

 

السبب الحقيقي لإيقاف مباراة تونس ومالي

 

أصبح الحكم الزامبي جاني سيكازوي، حديث الجميع في بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة حالياً في الكاميرون، بعدما اتخذ قراراً غريباً تمثل في إعلان نهاية مباراة تونس ومالي، اليوم الأربعاء، عند الدقيقة الـ89 لأسباب غير مفهومة.

وكشف مصدر مقرّب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في تصريحات خص بها “العربي الجديد”، الأربعاء، أنّ الحكم الزامبي مصاب بمرض السكري وهي حقيقة يعلمها “كاف”، مضيفاً أنّ سيكازوي يحاول دائماً التغلّب على المشاكل الصحية التي يعاني منها ويسعى لإخفاء مرضه هذا.

 

ورجّح المصدر نفسه، أن يكون تأثير السكري قد أربك الحكم أثناء اللقاء، بسبب ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة بمدينة ليمبي الكاميرونية، مشيراً إلى أنّ الحكم الزامبي فقد السيطرة تماماً على مجريات اللقاء وفقد تركيزه خصوصاً في الشوط الثاني.

 

وأوضح المصدر، الذي فضّل عدم الكشف عن هويته،، أنّ طاقم التحكيم نجح في تدارك الخطأ الأول الذي ارتكبه سيكازوي عندما أعلن نهاية اللقاء في الدقيقة الـ85، مشيراً إلى أنّ ما حدث في هذه المواجهة سيبعد سيكازوي عن لائحة الحكام لبطولة كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022”.

 

المصدر : العربي الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن