أخبار الرياضة

سمير الوافي :”إستقبال تعيس وكئيب لا يليق ببطلة جعلت تونس على كل لسان..” (فيديو)

سمير الوافي :”إستقبال تعيس وكئيب لا يليق ببطلة جعلت تونس على كل لسان..” (فيديو)

حلّت اليوم البطلة التونسية أنس جابر بمطار تونس قرطاج وكان في استقبالها وزير الشباب والرياضة كمال دقيش و ممثلي الجامعة التونسية للتنس و عدد كبير من المشجعين ووسائل الاعلام.

وقد أثار ذلك الإستقبال جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، ووصفه الإعلامي سمير الوافي بالمرتجل والكئيب في تدوينة مطولة نشرها على حسابه الخاص هذا ما جاء فيها:

” إستقبال مرتجل وكئيب وتعيس لأنس جابر في المطار…بنفس الفولكلور القديم ونفس الماجورات التي يستدعونها بسرعة لأية مناسبة…والغريب أن حضور ثلاثة وزراء لم يمنع الفوضى ولم يفرض بروتوكولا صارما وتنظيما لائقا…بل شاهدنا تزاحما وتدافعا وسوء تنظيم…وصورا ومشاهد نخجل من تداولها في الإعلام العالمي…!!!

هل حدث تاريخي نادر ومشرّف كهذا يستحق ذلك العبث !؟؟…هل أنس جابر القادمة من اعلى قمم العالم ومن أرقى مناسبة رياضية ومن وسط نخبة العالم من أمراء ونجوم عالميون ورؤساء وشخصيات عالمية تستحق هذا الإستخفاف بعودتها إلى بلدها !؟؟…لماذا نستخف بحدث كهذا أمام العالم ونهدر فرصة إستقبال فخم ومنظم يليق ببطلة جعلت تونس على كل لسان في كل العالم !؟؟…

أرجو أن يستقبل رئيس الجمهورية أنس جابر في حفل إستقبال رئاسي ورسمي يليق بإسمها العالمي…وبوسام رفيع تستحقه و يعيد لها الإعتبار بعد تلك البهذلة وذلك الإستخفاف والإستسهال…وبعد مشاركة ثلاثة وزراء في إستقبال كئيب لا يليق بمقام وهيبة الدولة ولا يحترم مقاماتهم كوزراء…في مطار أصبح الوداع فيه أسعد من الإستقبال…فضيحة تنظيمية تسيء للبلاد..!”.

الفيديو :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن