أخبار المشاهير

سمير الوافي لكادوريم : السمعة لا تشترى بطائرة خاصة وفلوس وديامونت

هاجم الاعلامي سمير الوافي ، كادويم قائلا :’ السمعة لا تشترى بطائرة خاصة وفلوس وديامونت’ مضيفا أنه سيسقط بالضربة القاضية .

 

و أضاف الوافي في تدوينة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ، الفايسبوك :’ بعد فضحه وكشف أوراقه وبداية سقوط الأقنعة…وذلك قليل جدا مما نعرف…وبعد أن زاد عدد المقتنعين بما كتبنا عنه سابقا ولم نكن نعبث أو نتحامل…يحاول كادوريم أن ينقذ صورته الملوثة بمبررات واهية وسخيفة…ظانا أن مجرد الإدعاء أن ” النهضة ” وراء التآمر عليه وأطرافا سياسيا ” تغار ” منه سيجعل الناس تصدقه وتتجاهل فضائحه المدوية…

 

يا أخي أعداء وخصوم ومعارضو النهضة الحقيقيون معروفون…وبعضهم دفع حياته ثمنا لذلك…وأوزانهم وتأثيرهم وأفكارهم قادرة على إزعاجها وزعزعزتها…أما أنت يا وزن الريشة…يا من فلوسك ( ان ثبت أنها فلوسك ) أغلى ما تملك…في ماذا أزعجت النهضة ومتى عارضتها وحاربتها !؟؟…دعك من هذه الخزعبلات ومن إستحمار وإستبلاه الناس…السمعة لا تشترى بطائرة خاصة وفلوس وديامونت وتبجح بالعمل الخيري…والإحترام لا يشترى بالمليارات ومظاهر الثراء…هناك أشياء لا تُشترى يا مواطن…!!!

 

ما يتسرب عنك هو قطرة من بحر حقيقتك المشينة…والأغبياء أو الطيبون أو السذج الذين يصدقون أنك تتبرع لوجه الله…ولوجه الوطن…سيصابون بالصدمة مرة أخرى حين تسقط بقية أقنعتك…وأرجو أن لا يكون ذلك متأخرا كما حدث سابقا…لأنهم لا يتعلمون من دروس الماضي…ومن أخطائهم في الإختيار وفي إستسهال الثقة…وقد صار إستبلاههم تجارة أمثالك…!!!’ .
يشار أن مغني الراب كادوريم، هاجم سمير الوافي قائلا : ‘هو آخر واحد يعلمني الرقي.. هو ما عندوش الحق ينقدني ‘ ،مضيفا أن الوافي ‘ كان يتلهى في هموا خير ‘.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن