أخبار وطنية

عاجل / قامت بتصوير نقيب الحرس وهو يتلقّى منها رشوة: المواطنة التونسية تكشف التفاصيل

عاجل / قامت بتصوير نقيب الحرس وهو يتلقّى منها رشوة: المواطنة التونسية تكشف التفاصيل

كشفت المواطنة التي قامت بتصوير فيديو النقيب بالحرس الوطني، بصدد تلقي رشوة، عن تفاصيل الحادثة.

وقالت في تصريح لإذاعة “الجوهرة”، انها غادرت يوم الواقعة (يوم الاثنين) ولاية سيدي بوزيد لتغادر البلاد لانها تقيم خارج أرض الوطن، حيث تم ايقافها من طرف دورية أولى وتمّ إعلامها بأنّ رخصة السياقة منتهية الصلوحية،

فكان ردّها أنّ التاريخ المُدّون هو تاريخ الإصدار وليس تاريخ الصلوحية، خاصة وأنّ الرخصة باللغة الألماينة، وبعد محادثة مع عون الحرس، تمّ السماح لها بالمرور.

وأضافت: “هذا وقد تم ايقافي من طرف دورية ثانية فأعلمني عون الحرس انني ارتكبت مخالفة “رادار”، ولكنّني استغربت ذلك لأنني لم اكن أسير بسرعة.”

واكّدت ان العون المذكور بادر في مرحلة أولى بطلب أوراق السيّارة، ثمّ أثناء الحوار معها قال كلمة أثارت شكوكها حول مدى صحّة هذه العملية، “فيسع يا مدام قبل مايجي الشاف”، حينها قرّرت تصوير العملية بهاتفها الجوّال.

وتابعت: “نقيب الحرس أخذ أوراق السيارة، والابتعاد ابتعد قليلا لإشعال سيجارة تحت شجرة، وهو ماتسبّب في تعطيلهh.

وبينت المواطنة التونسية المذكورة، انهااحترمت القانون واستجابت لطلب العون المعني وزميله الذي أعلمها، بضرورة خلاص الخطية المالية بالقباضة، وأمام استفسارها حول كيفية التسريع في إجراءات الخلاص الفوري، كماهو معمول به في ألمانيا، ونظرا لارتباطها بموعد الطائرة والسفر في اليوم الموالي، اقترح عليها العون إمكانية خلاص الخطية لديه، وهو ما ظهر جليّا في الفيديو”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن